الأرصاد توضح توقعات الحالة الجوية لطقس فلسطين في الأيام القادمة






المتقدمون 

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو هذه الليلة غائم جزئي إلى صافٍ ، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما يوم غدٍ السبت، تسود خلال النهار أجواء غائمة جزئياً دون أي تغير يذكر في درجات الحرارة التي تبقى أعلى من المعدل السنوي العام بقليل في ساعات النهار. ويكون الطقس لطيفاً منتصف النهار بارداً بقية الأوقات، تظهر كميات من السحب وتتراجع الرياح الشرقية.


الأحد: يستمر الطقس لطيفاً منتصف النهار بارداً بقية الأوقات، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة التي تبقى فوق معدلاتها السنوية العامة، تبقى الرياح شرقية لكن خفيفة إلى معتدلة.

الاثنين: تشتد الرياح الشرقية من جديد، ويكون الطقس مشمساً ولكن بارداً فوق الجبال وبارداً نسبياً في بقية المناطق نهاراً، باردة بشكل لافت صباحاً، مساءً وليلاً.

الثلاثاء: تبقى الأجواء الجافة والمشمسة هي المسيطرة تماماً على أجواء المنطقة دون تغير يذكر على حركة درجات الحرارة، ومع المساء يصبح الجو بارداً بشكل لافت خاصة في فترة منتصف الليل والفجر الباكر، الرياح تكون شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة السرعة تنشط أحياناً، والله تعالى أعلى وأعلم.

ليست هناك تعليقات