الأرصاد توضح توقعات الحالة الجوية لطقس فلسطين في الأيام القادمة






المتقدمون 

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو هذه الليلة غائماً جزئياً إلى صافٍ وشديد البرودة، والرياح شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما يوم غدٍ الجمعة، يكون الجو غائماً جزئياً إلى صافٍ ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقاء الجو بارداً خاصة في المناطق الجبلية، والرياح شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ومع ساعات الليل يكون الجو صافٍ بوجه عام وشديد البرودة، والرياح شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.


السبت: يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح فوق معدلاتها العامة بقليل، وتكون الأجواء مشمسة إلى غائمة جزئياً لطيفة تحت الشمس في الجبال مائلة للدفء في المناطق المنخفضة نهاراً، باردة ليلاً.

الأحد: يطرأ ارتفاع قليل آخر على درجات الحرارة التي تصبح فوق معدلاتها العامة بحدود 3-4 درجات مئوية، ويكون الطقس لطيفاً الى دافئاً وغالباً مشمساً نهاراً، وبارداً ليلاً.

الاثنين: تبلغ درجات الحرارة ذروة ارتفاعها، ويكون الطقس دافئاً بشكل عام خلال ساعات النهار وبارداً نسبياً إلى بارد صباحاً، مساءً وليلاً.

الثلاثاء: يطرأ انخفاض ملحوظ على درجات الحرارة مع بقائها فوق معدلاتها العامة، ويصبح الطقس غائماً جزئياً بارداً نسبياً نهاراً، بارداً ليلاً، والله تعالى أعلى وأعلم.

ليست هناك تعليقات