مؤسس ببجي يعلن عن لعبته الجديدة ونهاية ببجي موبايل - PUBG MOBILE







مؤسس ببجي يعلن عن لعبته الجديدة ونهاية ببجي موبايل - PUBG MOBILE
 

مؤخراً كشف مؤسس شركة ببجي موبايل Brendan Greene عن لعبته الجديدة، والتي سوف تحمل اسم Artemis، ويعمل المؤسس على تطوير العاب خارج نطاق الباتل رويال، واليوم ها هو يكشف عن مشروع Artemis.

وأشار مؤسس شركة ببجي موبايل أن المشروع سيقدم طرق وأساليب لعب غير تقليدية ومبتكرة بما يرغب به المطور ويصب في مصلحة وتطوير اللعبة.


وذكر Brendan أنه سيستخدم تقنيات جديدة تمنح اللاعب الحرية للتفاعل مع المحيط، ولا يكرر أخطاء ألعاب العالم المفتوح الأخرى من حيث التكرار بالمهام.

وأشار Brendan أن لعبة Artemis لعبة استراتيجية جديدة من نواعها تعتمد على البقاء حي في ضروف مناخية متغيرة بالإضافة إلى الأعداء المتواجدين معك داخل المباراة وبدأ المطورن بأنشاء هذه العبة مع بداية عام 2020 ويتوقع نزولها في الاسواق في عام 2023.

شرح طريقة العب:

تعتمد طريقة العب في الهبوط على أماكن داخل الخريطة للحصول على إمدادات مثل الاسلحة والعلاجات والدروع بالإضافة إلى بعض المستلزمات التي تساعدك للبقاء لوقت أكثر داخل المباراة وعليك أيضاً اتباع أساليب حماية مخطط لها للدفاع عن نفسك من الاعداء المتواجدين معك داخل المباراة وهم عبارة عن لاعبيين من جميع أنحاء العالم.


 وبالنسبة لعدد اللاعبين في السيرفر ستكون حوالي 500 لاعب بدون وجود بوتات (هذا ما اعلن عنه مؤسس العبة في أحد اللقاءات الخاصة)، وأيضاً سيكون داخل الكيم إضافات جديدة غير اللوت مثل: وجود سكنات وماتيريل تستطيع بيعها مقابل أموال عبر موقع خاص للعبة، وتعتبر طريقة اللعب هذه فريدة من نوعها ولم يسبق لأي لعبة آخرى إضافة هذه المميزات.

تفاصيل اللعبة:

- حجم الخريطة 6500 كم، وتعتبر هذا الحجم كبير ويتسع لعدد كبير من اللاعبين حوالي 500 لاعب.

- إتباع أساليب من شأنها العمل على حماية نفسك من اللاعبين الآخرين المتواجدين في الخريطة.

- استخدام إمدادات الجديدة التي تجعلك متفوق على اللاعبين الآخرين.

- اختيار المكان المناسب للهبوط عليه والبحث عن اللوت.


ويمكنك التسجيل المُسبق في اللعبة عبر الرابط التالي:


موعد إطلاق اللعبة:
حسب ما ذكر مؤسس اللعبة بأنه يتوقع نزول الإصدار التجريبي للعبة خلال الربع الاول من هذا العام, أما الإصدار الرسمي سينزل الأسواق في منتصف هذا العام 2023.

إلى هنا عزيزي القارئ وصلنا إلى ختام هذه المقالة التي تحدثنا فيها عن لعبة Artemis، وكذلك وضحنا طريقة اللعب وباقي تفاصيل اللعبة، وكذلك ذكرنا موعد إطلاق اللعبة. شكراً لك عزيزي القارئ على اختيارك لموقعنا.

ليست هناك تعليقات