الأوقاف بغزة تنفّذ مشروع الرغيف الخيري بتكلفة 787,500 شيقل

 



المتقدمون

الأوقاف تنفّذ مشروع الرغيف الخيري بتكلفة 787,500 شيقل.

شرعت الإدارة العامة للزكاة والإغاثة بوزارة الأوقاف والشؤون الدينية بتنفيذ مشروع الرغيف الخيري الذي يستهدف الأُسَر المتعففة من جميع محافظات قطاع غزة، بتكلفة إجمالية بلغت 787,500 شيكل، وبتمويل كريم من مؤسسة أمان فلسطين.


وأوضح مدير عام الإدارة العامة أ. أسامة إسليم أن المشروع يستهدف 7000 أسرة متعففة، بإجمالي 105.000 ربطة خبز، يتم تسليمها على مدار شهر كامل، بواقع ربطة واحدة كل يومين لكل أسرة، منوهًا بأن المشروع يعد استمرارًا لجهود متواصلة على مدار أعوام متتالية.


من جانبه أشار رئيس قسم لجان الزكاة أ. عوض غيضان، إلى أن آلية التوزيع سيتم تنفيذها من خلال لجان الزكاة المنتشرة في قطاع غزة، والتي عددها 43، وأن اختيار المخابز يأتي بناءً على معايير وزارة الاقتصاد، بحيث سيتم توريد حصة الخبز الخاصة بكل لجنة إلى مقرها من خلال المخبز؛ ليتم تسليمها للأسر مباشرة.


وذكر أن آلية الإشراف تجري بشكل يومي من خلال 10 مشرفين موزَّعين على جميع المحافظات؛ للتأكد من سلامة المعايير المتفق عليها وجودتها.




ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية.




ليست هناك تعليقات