صندوق دعم الشباب الفلسطيني يعلن أسماء المستفيدين من برنامج القرض الحسن للزواج في قطاع غزة




صندوق دعم الشباب بغزة يعلن أسماء المستفيدين من قرض الزواج.


المتقدمون 

أعلن صندوق دعم الشباب الفلسطيني التابع للهيئة العامة للشباب والثقافة ب غزة ، اليوم الخميس، أسماء المستفيدين من برنامج القرض الزواج الحسن.

وخلال كلمة له، أوضح محيسن أن برنامج قرض الزواج الحسن يُعد أحد البرامج الرئيسية لصندوق الشباب والتي تهدف إلى تعزيز صمود الشباب الفلسطيني والوقوف إلى جانبهم والمساهمة في تمكينهم اقتصاديًا واجتماعيًا.

وأشار إلى أن إجراء القرعة العلنية من خلال البث المباشر يأتي تأكيدًا على سياسة العمل التي تنتهجها الهيئة لتحقيق أعلى درجات النزاهة والشفافية في الخدمات التي تقدمها، لافتًا إلى أنه سيتم خلال الفترة القادمة إطلاق نسخة جديدة من برنامج تمويل المشاريع الريادية للشباب.


وبيَّن محيسن أنه سيتم منح الشباب الذين تم اختيارهم من خلال القرعة قرض الزواج  حسن بقيمة (2000) دولار، على أن يتم سداده بدون فوائد بواقع (50) دولار شهريًا، لافتًا إلى إدارة الصندوق ستقوم خلال الأيام المقبلة بالتواصل مع المستفيدين لاستكمال الإجراءات والمعاملات الإدارية والمالية.

وتقدم محيسن بالتهنئة للشباب الذين جرى اختيارهم خلال القرعة متمنيًا لهم حياة زوجية سعيدة، مؤكدًا أن إدارة الصندوق تسعى جاهدة لرفع مستوى خدماتها وزيادة أعداد الشباب المستفيدين منها.


نشر صندوق دعم الشباب الفلسطيني أسماء المستفيدين من القرض الحسن للزواج عن دورة شهر سبتمبر.
للإطلاع على الأسماء يرجى النقر هنا


ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية

ليست هناك تعليقات