الأرصاد توضح توقعات الحالة الجوية لطقس فلسطين في الأيام المُقبلة

 


المتقدمون 

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو، هذه الليلة صافياً بوجه عام ولطيفاً والرياح جنوبية غربية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم غدٍ الأحد، يطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها العام بحدود 15 درجة مئوية، وتصل في الجبال إلى نهاية العشرينات مئوية، وتسود أجواء خماسينية حارة جافة ومغبرة في مختلف المناطق، وتزداد نسب الغبار في الجنوب، وتنشط الرياح، وفي ساعات الليل خاصة المتأخرة تنخفض درجات الحرارة بشكل تدريجي وتزداد الرطوبة ويستمر هبوب الرياح النشطة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.


والاثنين، يكون الجو غائم جزئي، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، بحيث تصبح حول معدلها العام، وتكون الفرصة ضعيفة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق، والرياح غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً، والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

ويكون الجو، الثلاثاء المقبل، غائم جزئي بوجه عام، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، بحيث تبقى حول معدلها العام، وتكون الفرصة ضعيفة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الأربعاء: يطرأ انخفاض من جديد على درجات الحرارة، ويكون الطقس بارداً نسبياً نهاراً فوق الجبال ولطيفاً في بقية المناطق، وغائماً جزئياً، وبارداً خلال ساعات المساء والليل، وأثناء الصباح الباكر. 

الخميس: لا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة التي تبقى دون معدلاتها العامة بقليل، ويستمر الطقس بارداً نسبياً نهاراً فوق الجبال ولطيفاً في بقية المناطق، وبارداً ليلاً.






ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية

ليست هناك تعليقات