الزكاة بالأوقاف توزّع 3100 طرد غذائي ومساعدات نقدية بقيمة 400 ألف شيكل للأسر المحتاجة في قطاع غزة



استعدادًا لشهر رمضان.. الزكاة بالأوقاف توزّع 3100 طرد غذائي ومساعدات نقدية بقيمة 400 ألف شيكل للأسر المحتاجة في قطاع غزة 


المتقدمون

وزّعت الإدارة العامة للزكاة والإغاثة بوزارة الأوقاف والشؤون الدينية 3100 طرد غذائي على الأسر الفقيرة والمحتاجة في محافظات قطاع غزة، بمبلغ إجمالي 400.000 شيكل، وذلك في إطار استعدادها لاستقبال شهر رمضان المبارك، بتبرع كريم من عدة مؤسسات خيرية.

بدوره أوضح مدير عام الزكاة أ. أسامة إسليم، في تصريحات صحفية تابعتها منصة المتقدمون، أن إدارته تبذل جهودًا كبيرة في توفير المساعدات المختلفة؛ للتخفيف من معاناة الأسر المعوزة، منوهًا بأن عملية التوزيع جاءت وفقًا للمشاريع الإغاثية المتوفرة، خاصة للأسر الأكثر احتياجًا.


وأشار إلى أن الظروف الصعبة التي يمر بها قطاع غزة خلّفت أعدادًا كبيرة من الأسر المحتاجة، داعيًا إلى تعزيز صمود الأسر من خلال تقديم المساعدات العاجلة لهم، مشيدًا بجهود المؤسسات المانحة وفاعلي الخير المبذولة في تقديم يد العون والمساعدة لأبناء شعبنا.

في السياق وزعت الإدارة العامة للزكاة 400 حرام شتوي في محافظتي رفح والشمال، ومساعدات نقدية لـ 200 أسرة بواقع 150 شيكلًا لكل أسرة، إلى جانب توزيع 100 دولار لـ 20 أسرة.


موضوعات تهمك:




3- تصفح عشرات الوظائف الشاغرة والمنح الدراسية وفرص العمل عبر الرابط التالي: اضغط هنا 



ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية

ليست هناك تعليقات