الراصد الجوي: موجة خماسينية حارة تضرب فلسطين

 



المتقدمون 

توقع الراصد الجوي قصي الحلايقة، أن يكون الجو هذه الليلة غائماً جزئياً إلى صافٍ وبارداً نسبياً في المناطق الجبلية ولطيفاً في بعض المناطق، الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما يوم غدٍ السبت، طقس خماسيني حار السبت والأحد، غبار خفيف السبت ومتوسط الأحد، وذلك بفعل تأثر البلاد بكتلة هوائية دافئة وجافة حيث يكون الجو صافياً بوجه عام دافئاً في المناطق الجبلية حاراً نسبياً إلى حار في بقية المناطق حيث يطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها العام بحدود 6 درجات مئوية، الرياح جنوبية غربية إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً والبحر خفيف ارتفاع الموج.


الأحد: تواصل درجات الحرارة ارتفاعها بشكل ملموس، حيث تقفز إلى نهاية العشرينات في الجبال، ويصبح الطقس حاراً نسبياً إلى حار وخماسينياً مغبراً أحياناً مع ظهور السحب العالية، خلال ساعات النهار، ولطيفاً خلال ساعات المساء والليل في أغلب المناطق بما في ذلك الجبال. الرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

الاثنين: تتواصل الكتلة الهوائية الخماسينية بالتأثير على البلاد، حيث يسود طقس حار بشكل لافت مع بقاء الحرارة فوق معدلاتها السنوية العامة بحدود 7-8 درجات مئوية، وخلال ساعات الليل يكون الطقس لطيفاً مع نشاط الرياح، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.









ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية 

ليست هناك تعليقات