حل مشكلة البنج (Ping) في لعبة ببجي موبايل - PUBG Mobile




طريقة حل مشكلة البنج (Ping) في لعبة ببجي موبايل - PUBG Mobile


نقدم لكم أفضل تطبيق لحل مشكلة البنج (Ping) في لعبة ببجي موبايل - PUBG Mobile

دعونا نشرح لكم تطبيق DNS Speed Test هو تطبيق مثير للاهتمام من أجل الاطلاع على خوادم DNS المختلفة والمتاحة في مكان تواجدك. لذا، إن كنت تبحث عن هذا النوع من الأدوات، فلا تذهب بعيدا.

تطبيق DNS Speed Test يعمل بطريقة بسيطة جدا. كل ما عليك فعله هو إطلاق الاختبار لترى لائحة تضم كل خوادم DNS المتوفرة في منطقتك.


سيكون بإمكانك الاطلاع على اسم كل خادم، خادمه الأولي، خادمه الثانوي، وكذا سرعة التحميل الخاصة به. بناء على هذه المعلومات، سيكون بإمكانك أن تختار الخادم الأفضل بالنسبة إليك لاستعماله من أجل التحميل بشكل أسرع، والذي سيقدم لك تجربة تصفح أفضل.

مع تطبيق DNS Speed Test، سيكون بإمكانك أيضا أن تقوم بفتح صفحات من أجل الخوادم المختلفة على متصفحك، وهذا أمر سيكون مفيدا ومناسبا جدا لك.

يعتبر تطبيق DNS Speed Test & Changer للاندرويد والايفون من التطبيقات التي لا يمكننا الاستغناء عنها، حيث أنه يساعد على معرفة الخادم الافضل من أجل تثبيت شبكتك عليه، وهو يختار الانسب لهاتفك ايضا فلا تتردد في تجربته والاستمتاع بمميزاته.

إذا كنت ترغب في الحصول على خوادم DNS يمكنك تجربة تطبيق DNS SPeed Test & Changer للاندرويد الذي يجعلك تستطيع أن تطلع على خوادم DNS التي توجد في مكانك، ويعمل التطبيق بطريقة سهلة جدا، حيث تقوم بإطلاق اختبار يمكنك من رؤية قائمة بها جميع خوادم DNS التي تتوفر في منطقتك. 


تطبيق DNS SPeed Test & Changer للأندرويد
 
بعد تحميل التطبيق تستطيع أن تطلع على اسم كل خادم، وتستطيع أن تعرف سرعة تحميل الخادم، وبعد معرفة جميع المعلومات الخاصة بالخادم، يمكنك أن تختار الخادم المناسب لك الذي يساعدك تحميل أي شئ بطريقة سريعة جدا، ويساعدك على التصفح بشكل أفضل، بالإضافة إلى أنك تستطيع أن تفتح صفحات لمختلف الخوادم على المتصفح الخاص بك. 

تستطيع من خلال التطبيق أن تقوم بتغيير DNS الخاصة بك بطريقة سريعة جدا، التطبيق سهل جدا حيث تستطيع أن تحدد DNS الذي ترغب في التصفح من خلاله، ثم تضغط على زر ابدأ، بعد أن يتم تحويل التطبيق إلى اللون الأخضر، سوف تستطيع أن تغير اتصالك، وتتصل من خلال DNS الذي قمت باختياره. 

تستطيع أن تستفيد من التطبيق بشكل كبير جدا؛ لأنه يجعلك تستطيع أن تتصفح شبكة الإنترنت بكل حرية، ويعمل التطبيق مع شبكة الجيل الثاني، والجيل الثالث، والجيل الرابع، ويجعلك تستطيع أن تتجاوز كافة القيود التي يفرضها عليك الإنترنت. 


لتحميل تطبيق DNS Speed Tes للأندرويد والآيفون عبر الرابط التالي:

تحميل تطبيق DNS SPeed Test & Changer للجوال

يمكنك تحميل بكل سهولة من خلال متجر بلاي، أو عن طريق الرابط المباشر في الأعلى، وبعد تحميل التطبيق يمكنك الاستمتاع بكافة مميزات التطبيق، والتي من أهمها أنه إذا كان اتصالك بشبكة الإنترنت سرعته عالية، وشاهدت أن سرعة الويب الخاصة بك ليست مناسبة لسرعة الإنترنت، في هذه الحالة تكون مشكلتك لها علاقة ب DNS. 

قد أظهرت نتائج مجموعة من الاختبارات أن 132.1% التي تقوم باستخدام خوادم DNS أسرع بكثير من الاستخدام العادي، حيث تستطيع أن تقارن خوادم DNS الشعبية عن طريق عرض سرعة استعلام DNS، وبالتالي تستطيع أن تعرف خادم DNS الأسرع بالنسبة لشبكة الإنترنت الخاصة بك، أو بالنسبة لهاتفك المحمول. 

يساعدك التطبيق حل مشكلة سرعة تصفح الويب في حالة إذا كان اتصالك بشبكة الإنترنت عالي السرعة، وبالتالي تكون أكبر المشاكل التي تواجهها هي DNS، ومن خلال التطبيق تستطيع بكل سهولة أن تحسن DNS الخاصة بك، وتحل مشكلة السرعة.


مميزات تطبيق DNS SPeed Test آخر إصدار

يتميز التطبيق بالعديد من المميزات التي جعلت الكثير من الأشخاص، وخاصة الذين يواجهون مشاكل خلال تصفح شبكة الإنترنت يحملون التطبيق، ومن أهمها الآتي: 

تستطيع أن تحول جهازك إلى أندرويد DNS بطريقة سهلة جدا. 

يمكنك استخدام التطبيق مع جميع الشبكات 2g, 3g, 4g. 

يمكنك استخدام التطبيق على كافة أنواع الهواتف، وأجهزة الكمبيوتر. 

لا تحتاج إلى أن تصل إلى الجذر حتى تستخدم التطبيق. 

تستطيع أن تخزن DNS التي تفضلها. 
يساعدك تغيير DNS على التحميل بطريقة أسرع. 


تستطيع بعد تغيير DNS أن تفتح المواقع المحظورة. 

تستطيع أن تضيف خوادم مخصصة، وتقارن بينها بكل سهولة.

يمكنك إنشاء مخطط خطي تستطيع من خلاله أن ترى التكرار لكل خادم من خوادم DNS. 

يمكنك استخدام اختبار DNS الذي يجعلك تحدد الـ DNS التي تناسب شبكة الإنترنت، أو تناسب هاتفك المحمول. 

تستطيع أن تخزن DNS التي تفضلها. 

التطبيق يتمتع بالسهولة، حيث لا تواجه أي تعقيدات خلال استخدام التطبيق.

التطبيق مجاني لا يحتاج إلى فرض أي مبالغ مالية عند تحميله.

ليست هناك تعليقات