رابط نتائج اختبار التوظيف في وزارة التربية والتعليم برام الله

 




غزة - المتقدمون


رابط نتائج اختبار التوظيف 2023 - 2024 - وزارة التربية برام الله.


أعلنت وزارة التربية والتعليم، اليوم، نتائج اختبار التوظيف للوظائف التعليمية والمساندة والمهنية للعام الدراسي 2023/ 2024.


 نتائج اختبار التوظيف 2023 
وأوضحت الوزارة، في بيان وصل موقع المتقدمون، أن المتقدمين بإمكانهم معرفة النتيجة من خلال موقع الوزارة عبر الرابط الآتي: اضغط هنـا


وكانت وزارة التربية، قد عقدت بتاريخ 08 أبريل 2023، اختبار التوظيف للمتقدمين للوظائف التعليمية والمهنية والمساندة، وعددهم 45800 متقدم/ة، حيث تم تنظيم الاختبار في مديريات التربية والتعليم كافة بما فيها القدس ، وتوزّع المشاركون على 270 قاعة بمشاركة 8000 معلم/ة وإداري/ة شاركوا في الإشراف على تنظيم الاختبار والمراقبة والعمليات الإدارية المرافقة، بعد أن تم سابقاً الإعلان عن التقدم لطلبات التوظيف وفرزها وتدقيقها من الوزارة وديوان الموظفين العام.


ونظمت الوزارة زيارات تفقدية لقاعات الاختبار على مستوى مديريات التربية والتعليم بمشاركة مسؤولين من الوزارة والمديريات، حيث اتسمّت الأجواء بالهدوء، وعبر المتقدمون عن ارتياحهم للأجواء التي سادت القاعات.

وتوجهت "التربية" بالتحية والتقدير للطواقم التي أشرفت على التحضير للاختبار وسيره، مؤكدةً أن النتائج ستكون متاحة في الأيام القليلة المقبلة، لا سيما بعد تبني إجراءات من شأنها تسريع ذلك، ومنها أن تكون عمليات التصحيح والإدخال لأوراق الإجابات إلكترونياً؛ ما سيتيح المضي قُدماً في الخطوات الأخرى ومنها عقد المقابلات لمجتازي الاختبارات وإعداد سجل التوظيف، معتبرةً أن نجاح عقد الامتحان يتوّج جهوداً تواصلت على مدار الساعة.

تصفح عشرات الوظائف والمنح على موقع المتقدمون، على الرابط التالي: اضغط هنا


ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية.


ليست هناك تعليقات