جمعية العون الطبي للفلسطينيين تعلن عن وظائف شاغرة

 



غزة - المتقدمون


متابعو موقع المتقدمون نقدم لكم وظائف شاغرة صادرة عن جمعية العون الطبي.


مسؤول تكنولوجيا المعلومات
MAP - جمعية عون الطبية للفلسطينيين


الوصف الوظيفي
المنصب: موظف دعم تكنولوجيا المعلومات 
النوع: دوام كامل، في الموقع
الموقع: غزة، فلسطين 
الراتب: 107,700 شيكل 
تقديم التقارير إلى: رئيس قسم التكنولوجيا (المملكة المتحدة) والمدير المالي والإداري (غزة).


المعونة الطبية للفلسطينيين (MAP) هي مؤسسة خيرية رائدة في المملكة المتحدة مكرسة لتحسين صحة وكرامة الفلسطينيين المتضررين من النزاع والاحتلال والتهجير. ومن خلال التركيز على الأراضي الفلسطينية المحتلة ومخيمات اللاجئين الفلسطينيين في لبنان، فإننا نقدم الرعاية الصحية والطبية الحيوية للمحتاجين، وخاصة في مناطق الأزمات مثل غزة. كجزء من التزامنا بتلبية الاحتياجات المتزايدة للمجتمعات التي نخدمها، فإننا نقوم بتوسيع فريق تكنولوجيا المعلومات لدينا
سيكون المرشح الناجح مسؤولاً عن توفير الدعم الفني للمستخدمين النهائيين، واستكشاف مشكلات الأجهزة والبرامج وإصلاحها، والمساعدة في تنفيذ مشاريع تكنولوجيا المعلومات في غزة. يوفر هذا المنصب الفرصة للمساهمة بشكل مباشر في تقديم قدرات وخدمات تكنولوجيا المعلومات ذات المهام الحرجة التي تدعم جهودنا الإنسانية والطبية. 


متطلبات الوظيفة
نحن نبحث عن شخص يتمتع بعقلية تقنية ومهارات اتصال ممتازة والتزام بتقديم مستويات عالية من رضا العملاء. إذا كنت شغوفًا باستخدام مهاراتك في مجال تكنولوجيا المعلومات لإحداث تأثير إيجابي، فنحن نشجعك على التقديم. 

تقدم MAP حزمة رواتب ومزايا تنافسية، مما يوفر الفرصة لقيادة المشاريع والمبادرات المؤثرة ضمن بيئة عمل تعاونية وداعمة. انضم إلينا في مهمتنا لدعم المجتمعات الفلسطينية المحتاجة. 


طريقة التسجيل:
يرجى إرسال طلبك بالبريد الإلكتروني إلى Recruit@map-uk.org مع سطر الموضوع "[الاسم الكامل] - موظف تكنولوجيا المعلومات" مع سيرتك الذاتية الأخيرة وخطاب تقديمي قبل الموعد النهائي الساعة 5:00 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم الاثنين 20 مايو 2024. 


نظرًا للحجم الكبير من الطلبات التي نتلقاها، لا يمكننا الرد على كل طلب. إذا لم تسمع منا في غضون أسبوعين من الموعد النهائي، فهذا يعني أنك لم تنجح في القائمة المختصرة. 


 تصفح عشرات الوظائف والمنح على موقع المتقدمون، على الرابط التالي: اضغط هنا


ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية.

ليست هناك تعليقات