مسؤول الوفد الكويتي: سنتعاقد مع 500 معلم ومعلمة من فلسطين لسد النقص في التخصصات العلمية




المتقدمون 

كشف مسؤول كويتي اليوم الأحد 27 أغسطس 2023، عدد الفلسطينيين الذين تقدموا لـ وظيفة معلم في الكويت، مؤكدًا أن الوفد المكلف سيختار الأفضل.


وقال أسامة السلطان وكيل وزارة التربية الكويتية بالتكليف ورئيس وفد التعاقدات الخارجية لدولة فلسطين إن إجراءات التعاقد مع معلمين ومعلمات من فلسطين تجري على قدم وساق، مشيرًا إلى أننا نعمل على التعاقد مع ما يقارب 500 معلم ومعلمة لسد النقص في التخصصات العلمية.

وقال السلطان المتواجد حاليًا في غزة في حديث صحفي تابعته منصة المتقدمون: "سنبدأ عملنا لاختيار المعلمين من خلال اختبارات ومقابلات شخصية للمتقدمين، لافتًا إلى أن الذين تنطبق عليهم الشروط وصل عددهم إلى 1300 معلم ومعلمة.

وذكر أن جميع المتقدمين مستوياتهم عالية جدًا، لافتًا إلى أننا سنعمل مفاضلة ومن يجتاز الاختبار والمقابلة سيتم التعاقد معه.


وأضاف أن التخصصات المطلوبة هي في المواد العلمية خاصة في مادتي الفيزياء والرياضيات من الإناث التي لم نجد من يتقدم في الكويت من هاتين المادتين سواء كويتيون أو غير كويتيين مستوفين للشروط الموضوعة، موضحًا أن عملنا في التعاقدات سيستمر حتى نهاية الأسبوع الجاري.

وأشاد السلطان بتعاون جميع قطاعات الوزارة للاستعداد للعام الدراسي الجديد واستقبال أبنائنا الطلبة في مختلف المراحل التعليمية، مبينًا أنه تم توقيع جميع العقود ولا يوجد أي شيء يعكر أجواء انطلاقة العام الدراسي المقبل.



موضوعات تهمك:




3- تصفح عشرات الوظائف الشاغرة والمنح الدراسية وفرص العمل عبر الرابط التالي: اضغط هنا 



ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية

ليست هناك تعليقات