رابط تسجيل منتفعي الشؤون الاجتماعية للاستفادة من منحة الـ 50 شكيلاً الخاصة بالكهرباء





المتقدمون

أطلقت شركة توزيع الكهرباء في قطاع غزة، رابط التسجيل لمنتفعي الشؤون الاجتماعية للاستفادة من المنحة المالية بقيمة 50 شيكلاً شهرياً لكل عائلة.

ووأضافت الشركة في بيان وصل موقع المتقدمون، أنه من لديهم عدادات ذكية سيستفيد من المنحة، وبإمكان مستفيدي الشؤون الذين لديهم عداد ميكانيكي أو عداد كرت ولم يستفيدوا من مساهمة الـ 50 شيكلاً شهرياً، عليهم إبلاغ الشركة لتغيير العداد مجاناً.


رابط تسجيل منتفعي الشؤون الاجتماعية للاستفادة من منحة الـ 50 شكيلاً الخاصة بالكهرباء:


شروط الاستفادة من منحة الـ 50 شكيلاً:  

- أن يكون الاشتراك مسجل باسم منتفع شؤون اجتماعية حالياً.

- أن يكون الاشتراك قائم قبل تاريخ 2023/07/01م.

- أن يكون الاشتراك مصنف منزلي. 

- أن يكون الاشتراك عداد ذكي (مسبق دفع أو فاتورة).

- ملتزم بالشحن أو التسديد.

- يستفيد المشترك لاشتراك واحد فقط في حال كان لديه أكثر من اشتراك. 





وفي نفس السياق، تحدث مدير العلاقات العامة والإعلام في شركة توزيع الكهرباء بقطاع غزة محمد ثابت، عن آلية حصول مستفيدي الشؤون الاجتماعية على المنحة الحكومية للكهرباء بقيمة 50 شيكلاً لكل عائلة.


وأوضح ثابت، في تصريحات صحفية تابعتها منصة المتقدمون اليوم، أن الشركة نفذت المنحة الحكومية لمستفيدي الشؤون الاجتماعية بواقع 50 شيكلاً شهرياً لمن لديهم عدادات ذكية.


وتابع، "الكشف الذي يأتينا بأسماء مستفيدي الشؤون الاجتماعية يتم التعامل معه بمنحها مساهمة الحكومة شهرياً".

وأضاف، أما "مستفيدو الشؤون الذين لديهم عداد ميكانيكي أو عداد كرت لم يستفيدوا من مساهمة الـ 50 شيكلاً شهرياً، عليهم إبلاغ الشركة لتغيير العداد مجاناً".

وقال ثابت إن الشركة وضعت رابط تسجيل عبر موقعها لتمكين المواطنين مستفيدي الشؤون بتقديم شكوى يوضحوا فيها نوعية العداد لديهم ليتمكنوا من حصولهم على مساهمة الحكومة المخصصة للعدادات الزكية. 

ليست هناك تعليقات