جدول امتحانات الثانوية العامة "توجيهي" 2024 في فلسطين




جدول امتحانات الثانوية العامة "توجيهي" 2024 في فلسطين 

المتقدمون

أصدرت وزارة التربية والتعليم في فلسطين جدول امتحانات الثانوية العامة "توجيهي" للعام الدراسي 2024/2025 الدورة الأولى.


وأعلن المركز الوطني للامتحانات والقياس والتقويم التربوي التابع للوزارة جدول الامتحانات، حيث من المقرر أن تبدأ في 22 يونيو 2024 (22-06-2024) بامتحان التربية الإسلامية لجميع الفروع، وستنتهي في 8 يوليو 2024 (08-07-2024). 

وتقام الامتحانات العملية للفروع المهنية في أيام الاثنين والثلاثاء والأربعاء من 3 إلى 5 يونيو 2024، وقد تستمر حتى يوم الخميس الموافق 6 يونيو 2024.

جدول امتحانات الثانوية العامة 2024 فلسطين

وفيما يلي جدول امتحانات توجيهي لعام 2024 في فلسطين، الذي تم اعتماده رسمياً من قبل وزارة التربية والتعليم.


نسخة عن الجدول كما وصلت منصة المتقدمون 







متابعو منصة المتقدمون نقدم لكم جدول امتحانات توجيهي لعام 2024 في فلسطين، الذي تم اعتماده رسمياً من قبل وزارة التربية والتعليم.

 يشمل هذا الجدول الفروع التالية للثانوية العامة "توجيهي" في الدورة الأولى: الفرع الأدبي، الفرع العلمي، الفرع الشرعي، فرع الريادة والأعمال، الفرع الزراعي، الفرع الصناعي، الفرع الفندقي، الفرع المنزلي.


مهم جداً لطلابنا بالثانوية العامة توجيهي وفرنا عليكم جهد البحث هنا وهناك عن المواد اللازمة لكم وجمعناها لكم في رابط واحد، (ملازم وملخصات مهمة، واختبارات سابقة، واختبارات تجريبية، إجابة كتب المنهاج)، لجميع محافظات الوطن، لجميع المواد، وكافة الفروع.

للتحميل عبر الرابط التالي: اضغط هنا 

مجمع نماذج الامتحانات النهائية والتجريبية مع الإجابات النموذجية لطلاب الثانوية العامة "توجيهي" في جميع المواد الدراسية لكافة الفروع

لتحميل الامتحانات + الإجابات: اضغط هنا  


ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والمواد التعليمية 


ليست هناك تعليقات