مصادر خاصة تكشف عن أسباب تأخر صرف منحة ال 100 دولار للأسر الفقيرة.



مصادر خاصة تكشف عن أسباب تأخر صرف منحة ال 100 دولار للأسر الفقيرة.

أفاد مصدر خاص للمتقدمون ، أنه يوم أمس الأحد تم  إيداع الأموال القطرية للأسر الفقيرة ، و تسليم جميع الكشوفات لفروع البريد ، ولكن قامت وزارة المالية فجر اليوم بسحب الكشوفات ، لإجراء بعض التعديلات عليها.

وقد أكدت مصادرنا أن هناك تعديلات كبيرة على كشوفات ال 100 دولار الأسر الفقيرة من المنحة القطرية ، وكانت التغيرات بإضافة كشوفات جديدة ، وإزالة أسماء قديمة قد استلمت عدة مرات ، وهذا قد تسبب فى خلل  ، وتأخير صرف المنحة القطرية اليوم .

وأشار المصدر أن فروع البريد متأهبة منذ صباح اليوم ؛ لبدء صرف أموال المنحة القطرية ، ال 100 دولار للأسر الفقيرة  لكنها لم تتسلم قراراً حتى اللحظة.

فيما أكدت مصادر المتقدمون ، أن السفير القطري محمد العمادي دخل إلى قطاع غزة عبر معبر إيرز  ، حاملاً معه  15 مليون دولار ، وتم نقل 10 ملايين أخرى إلى "إسرائيل" ثمن الوقود لمحطة كهرباء غزة ، سيبقى العمادي في غزة لمدة يومين لمتابعة الصرف ، وللاجتماع مع قيادة حماس .

وكذلك أكد السفير محمد العمادي رئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة ، أنه سيتم صرف مساعدات لمئة ألف عائلة فقيرة في قطاع غزة بواقع 100 دولار لكل عائلة فقيرة .


لمتابعة تفاصيل المنحة ووقت نزول رابط الفحص لل 100 دولار ، ابقَ متابعًا لنا لحظة بلحظة على موقع المتقدمون ، حيت سننشر الرابط على الموقع فور وصلنا من الجهات المعنية.

ليست هناك تعليقات