تعرف على الطعام الوحيد الذي يقوم بتنظيف الرئتين من آثار التدخين بصفة كلية.



تعرف على الطعام الوحيد الذي يقوم بتنظيف الرئتين من آثار التدخين بصفة كلية.....احرص على أكله مرة على الأقل في الأسبوع !!!

 ينقل لكم فريق المتقدمون ، مقال في غاية الأهمية ، ذلك فيما يخص صحة المجتمع والفرد والأسرة، بعد استشارات طبية ؛ للتأكد من صحة المعلومة.

السيجارة هى رفيه المدخن دائماً لا يستطيع أن يتخلى عنها فهى تحتاج إلى أرض زراعية؛ كي تزرع وتنتج مره أخرى.
ولها العديد من المزايا الجيدة والفوائد الرائعة وسوف أطلعكم على أهم 5 فوائد منها : 
أولًا - يمكنه أن يكسبك مزاجًا جيداً  فى حياتك ، ولكنه أيضًا يكسبك الندم فيما بعد فى حياتك ، فهو يضمر قلبك ورئتيك ويجعلك مؤهلاً لمرض السرطان ، وعلى قائمة الاستقبال الخاصة بالمرض .

ثانياً - يتيح لك التعرف على الكثير من الأصدقاء حيث يجعلك التدخين مقيماً وزائراً للعديد من الدكاتره لفحصك من أمراضك المستمرة والمتجددة .

ثالثاً -  يمكنك أن توفر مصروف الطعام والغذاء الخاص بك فهو يجعلك مضرباً على الطعام وعدم الاحتباج إليه .

رابعاً - يبعدك التدخين عن سن الشيخوخة فإنك لن تصل إليه فإضن أغلب المدخنين يموتون قبل هذا الوقت .

خامساً - يوفر عليك استخدام معطر للفم فالسجائر سوف تجعل رائحة فمك كريهة دائماً ، ولن تحتاج إليه ، ولن تنفع معه أى رائحة معطرة ، 
فإن التدخين من العادات السيئة التي ارتكبها معظم الشباب بل وكبار السن ، والأشد من هذا كله هو النساء ، حيث أن التدخين الكثير من الشباب في أنحاء العالم يتبعون الآن طرق حديثة للتخلص من التدخين في أسرع وقت.

وهناك من لا يستطيع فيلجأ إلى أشياء تساعده على تنظيف الرئة من آثار التدخين ، واليوم نعرض لكم طعام واحد يساعد على تنظيف الرئة من أثر التدخين ألا وهو الكبد !

فلقد أثبتت الدراسات أن الكبد يحتوي على كمية كبيرة من "السيلينيون" وهو معدن له خصائص مضادة للأكسدة ويحارب الأورام التي تظهر بالجهاز التنفسي ، فينبغي أكل ولو قطة من الكبد .

ليست هناك تعليقات