ليفربول يوجه صفعة جديدة لبرشلونة


ليفربول يوجه صفعة جديدة لبرشلونة


يسعى فريق ليفربول الإنجليزي لدخول سوق الانتقالات الصيفية بقوة ، و ذلك بصفقة من العيار الثقيل ، من أجل تعزيز صفوف الفريق ، و المحافظة على المستويات العالية التي يقدمها الفريق مؤخراً ، و التي أدت إلى فوزه بلقب دوري الأبطال على حساب فريق توتنهام هوتسبير ، و بنتيجة هدفين نظيفين ، في مباراة تألق فيها النجم المصري محمد صلاح .

و من خلال متابعنتا للأخبار في سوق الانتقالات " الميركاتو " ، فإن الفريق الإنجليزي سيدخل سباق التعاقدات " الميركاتو " الصيفية بقوة ، و ذلك بالتعاقد مع اللاعب الفرنسي ، مهاجم فريق أتلتكو مدريد الإسباني ، اللاعب " أنطوان جريزمان " .

و كانت في الآونة الأخيرة تدور الكثير من التكهنات عن قرب انتقال اللاعب الفرنسي " أنطوان جريزمان "  من فريق برشلونة الإسباني ، و ذلك بناءً على تصريحات المدير التنفيذي لنادي أتلتكو مدريد ، حيث قال : إن اللاعب " أنطوان جريزمان " سينتقل لفريق برشلونة الإسباني في هذا الصيف ، مما عزز هذه التصريحات ، خروج  اللاعب الفرنسي " أنطوان جريزمان " في فيديو يودع فيه جماهير نادي  أتلتكو مدريد في نهاية الموسم .

لكن رغم تصريحات المدير التنفيذي لنادي أتلتكو مدريد ، فإن نادي برشلونة لم يُعلن عن تعاقده مع اللاعب الفرنسي " أنطوان جريزمان " بشكل رسمي ، هذا ما يفتح الباب أمام الأندية الأوروبية في السعي للتعاقد مع اللاعب الفرنسي .

و كان من هذه الأندية التي أبدت رغبتها في التعاقد مع اللاعب الفرنسي " أنطوان جريزمان " ، نادي ليفربول الإنجليزي ، حيث سيقدم عرض مغري لنادي أتلتكو مدريد الإسباني ، والذي من الصعب رفضه ، و يتمثل هذا العرض بدفع مبلغ 80 مليون يورو ، مضاف إليها اللاعب السويسري " شيردان شاكيري " ، مما قد يدفع بالنادي الإسباني لقبول العرض ، و بذلك يكون النادي الإنجليزي وجه صفعة قوية لفريق برشلونة الإسباني .

ليست هناك تعليقات