منحة الحكومة الهندية لدراسة البكالوريوس في الهند.


منحة الحكومة الهندية لدراسة البكالوريوس في الهند.


منحة ممولة بالكامل مقدمة من الحكومة الهندية لدراسة البكالوريوس في الطب التقليدي الهندي في الهند

تقدم حكومة الهند من خلال المجلس الهندي للعلاقات الثقافية (ICCR) منحة الحكومة الهندية  لدراسة البكالوريوس أو الدبلوم في  برنامج  AYUSH الدولي للطلاب من مختلف أنحاء العالم الراغبين لإجراء دراسات AYUSH في الهند.

أما عن معنى AYUSH فهي اختصار للكلمات الخمسة التي تمثل أساس الطب التقليدي في الهند وهي الآيروفيدا أو علم الحياة في اللغة العربية و اليوغا والأوناني أو الطب الطبيعي البديل  و السيدها والمعالجة المثلية هي عبارة عن هي نظام طبيّ يعتمد على الاعتقاد بأنّ الجسم يُمكنه علاج نفسه.

حيث إن أُولئك الذين يُمارسونها يَستخدمون كميّاتٍ ضَئيلةٍ من الموادّ الطّبيعيّة، مثل النّباتات والمعادن، ويَعتقدون أنّ هذا الأمر يُحفِّز عمليّة الشّفاء.


 لمحة عن منحة الحكومة الهندية:

تهدف فرصة الجائزة إلى اجتذاب المتقدمين الأجانب من أجل الحصول على الدراسات الجامعية في مجال AYUSH في إطار منتدى قمة الهند – أفريقيا – الإطار الثالث في أي جامعة في الهند.
منذ 69 عامًا في 26 يناير 1950 ، تم إنشاء حكومة الهند.
إنها حكومة الوحدة التي أنشأها دستور الهند باعتبارها السلطة التشريعية والتنفيذية والقضائية لاتحاد 29 ولاية وسبعة أقاليم اتحاد لجمهورية ديمقراطية دستورية.

لماذا قد تختار الدراسة في منحة الحكومة الهندية:

يمنحك البرنامج التعليمي فرصة لبدء دراستك في أي جامعة في الهند. لتعليمك ، سوف يوفر لك التمويل وبعض المرافق الأخرى لإكماله بأفضل الطرق.

الموعد النهائي لتقديم الطلبات:
 يمكن لمقدمي الطلبات التقدم من خلال بوابة التقديم عبر الإنترنت حتى 17 يوليو 2019 ، وبعد ذلك ، يجب تقديم نسخة مطبوعة من الطلب إلى المفوضية العليا قبل 25 يوليو 2019.


تفاصيل منحة الحكومة الهندية لدراسة الطب الشعبي الهندي:

• المؤسسة الممولة : حكومة الهند
• القسم: الطب الشعبي الهندي (AYUSH)
• مستوى الدورة: المرحلة الجامعية (درجة البكالوريوس )
• التمويل : ممولة بالكامل
• عدد الجوائز: غير معروف
• اللغة المطلوبة : اللغة الإنجليزية
الأهلية ومعايير القبول في منحة الحكومة الهندية :


• البلدان المؤهلة: جميع الحنسيات ممولة .
• التخصصات المتاحة : يمكنك التقديم لدراسة البكالوريوس أو دبلوم سنة واحدة في الأيورفيدا ، واليوغا ، والأوناني ، والسيدها ، والمثلية (AYUSH) في أي جامعة في الهند.
• المعايير المقبولة: الحد الأدنى للسن 18 سنة في وقت القبول.
• الفيزياء والكيمياء والبيولوجيا يجب أن تكون مواد موجودة في شهادة الثانوية العامة  (شهادة ثانوية علمي).
• يجب على مقدم الطلب التأكد من أنهم لا يعانون من مرض السل ، والسرطان ، والإيدز والأمراض التي تصيب الأعضاء الحيوية وأن لايكون يفكر بالإرتباط أ الزواج قريبا .
كيفية التقديم إلى منحة الحكومة الهندية :

• للتقديم: تحتاج إلى التسجيل في برنامج للحصول على شهادة البكالوريوس في أي جامعة في الهند.  بعد الحصول على القبول فأنت مؤهل لإكمال عملية التقديم عبر الإنترنت للحصول على المنحة.


المستندات المطلوبة : يجب إرفاق نسخ مصدقة من هادة الثانوية مع الطلب مع بعض المتطلبات الأخرى التي تطلبها الجامعات.
• متطلبات اللغة: يجب أن يكون المرشح يجيد اللغة الإنجليزية.

التمويل الذي ستحصل عليه خلال منحة الحكومة الهندية:
ستغطي المنحة الرسوم الدراسية بالكامل  وتذاكر الطيران من الدرجة السياحية ذهاب وعودة عند الانتهاء من دورة الشهادة ، كما ستغطي تكاليف مرافق الإقامة وبدل المعيشة ، تضمن رسوم خدمات تقديم الطعام  خلال المنحة 


إذا كنت مهتم بالفعل بدراسة الطب الشعبي الهندي من خلال منحة الحكومة الهندية فإمكانك الآن التقديم من هنا



Government of India International AYUSH Scholarship, 2019-2020
Government of India through Indian Council for Cultural Relations  (ICCR) offering the International AYUSH program for international applicants to undertake AYUSH studies in India.
The award opportunity aims to attract foreign applicants in order to take undergraduate studies in the field of AYUSH under the India-Africa Forum Summit Framework-III at any university in India.
69 years ago on 26 January 1950, the Government of India was established. It is the union government created by the constitution of India as the legislative, executive and judicial authority of the union of 29 states and seven union territories of a constitutionally democratic republic.
Why at this program? The educational program is giving you an opportunity to start your studies at any university in India. For your education, it will provide you with funding and some other facilities to complete it in the best ways.
Application Deadline: Applicants can apply through the online application portal until July 17, 2019, and after that, a print-out of the application must be submitted to the High Commission before July 25, 2019.
Brief Description
University or Organization: The Government of India
Department: NA
Course Level: Undergraduate
Award: Full grant
Access Mode: Online
Number of Awards: Not known
Nationality: Foreign
The program can be taken in India
Language: English
Eligibility
Eligible Countries: Overseas participants are eligible.
Acceptable Course or Subjects: You can apply for undergraduate studies and 1-year Diploma in Ayurveda, Yoga, Unani, Siddha and Homeopathy (AYUSH) under India-Africa Forum Summit Framework-III at any university in India.
Admissible Criteria: Minimum Age limit 18 years at the time of admission.
Physics, Chemistry, and Biology must be the subjects in MSCE.
Applicant should ensure that they are not suffering from T.B., Cancer, AIDS & ailments affecting vital organs and the female applicant is not in the family way.



How to Apply


To Apply: The Government would like to inform you that, you need to enroll in an undergraduate degree program at any university in India. Then you are eligible to complete the online application process for the grant.
Additional Information
Documents: Certified copies of the qualifying examination should be enclosed with the application along with some other requirements asked by the universities.
Language Requirement: The candidates must have good proficiency in the English language.


Benefits
Payment of Tuition fees/Registration Fees, return economy class airfares paid by Govt. of India. Return fare ticket will be available on completing the Degree Course, hostel facilities and living allowance to meet Hostel and food catering charges are also included in the award.


لمزيدٍ من الوظائف الشاغرة ، تابعونا هنا على موقع المتقدمون في قسم الوظائف والمنح.







ليست هناك تعليقات