الطقس: أجواء حارة نسبيًا إلى حارة


غزة - المتقدمون: لا يطرأ تغير كبير على درجات الحرارة اليوم الأربعاء، وتكون الأجواء حارة نسبيًا إلى حارة في مختلف المناطق خلال ساعات النهار، وفي ساعات الليل تكون الأجواء معتدلة نسبيًا في الجبال، والرياح شمالية غربية معتدلة.

ويوم غد الخميس لا يطرأ تغير على درجات الحرارة، وتكون الأجواء حارة نسبيًا إلى حارة في مختلف المناطق نهارًا، وفي ساعات الليل تكون الأجواء معتدلة نسبيًا في الجبال، والرياح شمالية غربية معتدلة.



فيما يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة يوم الجمعة، وتكون الأجواء حارة نسبيًا إلى حارة نهارًا، وتتحول إلى معتدلة خاصة في الجبال مع ساعات الليل، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة.

ويطرأ انخفاض واضح على درجات الحرارة في يوم السبت لتصبح أدنى من معدلاتها السنوية العامة بنحو درجتين، وتكون الأجواء خريفية مع تشكل الغيوم وفرصة لهطول رذاذ خلال ساعات الصباح، فيما تتحول الأجواء إلى حارة نسبيًا مع ساعات الظهيرة، على أن تعاود الانخفاض خلال ساعات المساء، وتكون الأجواء مائلة للبرودة في القمم الجبلية مع ساعات الفجر، والرياح شمالية غربية معتدلة.



لا يطرأ تغيير كبير على الأجواء، يوم الأحد، بحيث تكون مائلة للبرودة قليلا خصوصا في الجبال ساعات الصباح الباكر وفرصة محدودة لهطول رذاذ، وفي ساعات النهار ترتفع درجات الحرارة لتصل منتصف العشرينيات في الجبال وإلى نهاية العشرينيات ومطلع الثلاثينيات في باقي المناطق ظهرا، ثم تعود الأجواء خريفية في ساعات الليل مع نسمات من الهواء البارد في القمم الجبلية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة.

ليست هناك تعليقات