مقترح من التنمية لإصدار كشف ملحق للـ 100 دولار


غزة - المتقدمون


قالت المتحدثة باسم وزارة التنمية الاجتماعية في قطاع غزة، عزيزة الكحلوت، إنهم لم يرسلوا رسائل sms  لعدد من الأسر الفقيرة في قطاع غزة، للتوجه لإستلام 100 دولار من المنحة القطرية، كما يتناول في بعض وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.



وأوضحت الكحلوت في تصريح لها صباح السبت، أن المعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل الإعلام بإبلاغ أسر جديدة للاستفادة من المنحة القطرية غير صحيحة.


وتناقلت وسائل إعلام محلية صباح اليوم السبت، معلومات تفيد بأن وزارة التنمية الاجتماعية بغزة، أرسلت رسائل لعدد من الأسر الفقيرة بغزة، للتوجه غدا الاحد لاستلام 100 دولار من المنحة القطرية.

وفي سياق آخر قد صرفت وزارة التنمية، المنحة القطرية للـ 100 دولار لشهر 12/2019 ، حيث أضافت كشف جديد يضم على 40 ألف أسرة جديدة تم اعتمادها ممن قاموا بالتسجيل على رابط وزارة التنمية، قبل ثمانية أشهر.

وصرفت الوزارة في وقت سابق عبر فروع مكاتب البريد المنتشرة في قطاع غزة أموال المنحة القطرية المخصصة، للأسر الفقيرة الـ 100 دولار يوم الثلاثاء.

و أن الصرف كان وفق الآلية المعمول بها خلال المرات السابقة، للأسر التي تم اختيارها وفق المعايير والشروط المتفق عليها بالتعاون مع وزارة التنمية الاجتماعية بغزة.

ليست هناك تعليقات