المنخفض الجوي شديد البرودة مستمر على فلسطين


المتقدمون

يستمر تأثر طقس فلسطين، بالمنخفض الجوي خلال الساعات القادمة، حيث يكون الجو هذه الليلة غائماً وشديد البرودة وعاصفاً وماطراً على فترات على مختلف المناطق والأمطار تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد أحياناً، والرياح جنوبية غربية الى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً والبحر مائجاً.

ويوم الأحد، يستمر تأثير المنخفض القطبي على أجواء فلسطين، ويكون الجو غائماً وشديد البرودة وعاصفاً وماطراً على فترات على مختلف المناطق والأمطار تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد أحياناً، والرياح جنوبية غربية إلى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً والبحر مائجاً .


ويوم الإثنين، يكون غائماً جزئياً وبارداً إلى شديد البرودة ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، والرياح جنوبية غربية إلى جنوبية معتدلة السرعة تنشط أحياناً والبحر متوسط ارتفاع الموج.

ويكون طقس فلسطين الثلاثاء المقبل، غائماً ومغبراً وشديد البرودة في معظم المناطق، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة وتكون الفرصة مهيأة لسقوط زخات متفرقة من الأمطار على بعض المناطق خاصة الشمالية، والرياح جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً ومثيرة للغبار والبحر مائجاً.

وكانت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية، قد حذرت المواطنين في غزة والضفة الغربية بما فيها القدس، خاصة يومي السبت والأحد، من شدة سرعة الرياح، وخطر تشكل السيول والفيضانات في الأودية والمناطق المنخفضة، وخطر التزحلق على الطرقات المختلفة.

ليست هناك تعليقات