ميسي يعلن موقفه من رحيل فالفيردي عن برشلونة


المتقدمون

بعد إخفاق برشلونة في تخطي عقبة أتلتيكو مدريد وتعرض للهزيمة بثلاثة أهداف لهدفين في اللقاء الذي جمع كلا الفريقين في إطار منافسات نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

قال ميسي في تصريحات صحفية إنه "يثق في مدرب الفريق إرنستو فالفيردي، على الرغم من الهزيمة بنتيجة 3-2 أمام أتلتيكو مدريد، في نصف كأس السوبر الإسباني".

وعن الانتقادات ضد فالفيردي، أجاب "إنه أمر طبيعي حين تحدث الهزيمة، ويرى الجمهور أن فريقهم لا يلعب كما يرغبون منا، ويجب أن نكون أكثر اتحادًا من أي وقت مضى، وأن نكون مجموعة قوية ونتحرك للأمام".



وأضاف ميسي : "أردنا التأهل إلى النهائي، وكنا نريد الفوز لكننا قدمنا صورة مختلفة تماما عما كنا نفعله في الملعب، مقارنة بالمباراة الأولى هذا العام ضد إسبانيول، فنهاية العام الماضي لم تكن طيبة، فنحن لعبنا بالأمس مباراة رائعة، ولسوء الحظ لم ننتصر".

وتابع: "كما كانت المباراة هي أشياء لا يمكن لها الحدوث، لا يمكن القول إذا كان الإقصاء عادلًا أم لا. من يحرز يفز. منحنا الخصم هدفين في 10 دقائق، وهكذا لا يمكنك في الفوز بالألقاب".


وعن شبح هزيمتي أنفيلد وروما، أشار ميسي "الأمر ليس له علاقة بهاتين المباراتين، عدنا لارتكاب أخطاء، ولعبنا 80 دقيقة جيدة، ولكننا خسرنا المباراة".

وأكمل "نعم لدينا ثقة في فالفيردي، وما زلنا نعمل ونحاول التحسن، والآن سيكون لدينا المزيد من الأيام للتحضير للمباراة المقبلة، حيث ينتظرنا الكثير، وأمامنا عدة أشياء تحتاج للتحسين". وفق ما نقلته صحيفة "ماركا" الإسبانية.

وأردف ميسي قائلًا : "اتخذنا خطوة أبعد من الهزيمة، وندرك أننا لم نفعل الأشياء كما نرغب، وهذا العام سوف نحاول مواصلة السير في طريقنا، وألا نرتكب أخطاء الأطفال التي ارتكبناها بالأمس".

وأشار ميسي إلى أن برشلونة يعيش وقتًا صعبًا؛ لأنه خسر لقاء كان يتطلع إلى التتويج به، مضيفًا : "علينا مواصلة التطور والتحسين".

ليست هناك تعليقات