إعلان مهم من الهيئة العامة للمعابر للمواطنين العالقين في مصر، مرفق برابط التسجيل.






المتقدمون - غزة:



مرفق بالرابط وزارة الداخلية غزة:

إعلان مهم لتسجيل العالقين الراغبين بالعودة عبر معبر رفح.
تعلن الهيئة العامة للمعابر والحدود بوزارة الداخلية والأمن الوطني، للمواطنين العالقين في الخارج، الراغبين بالعودة لقطاع غزة عبر معبر رفح البري خلال أيام فتحه الأسبوع المقبل، والذين لم يسجلوا أسماءهم وبياناتهم عبر رابط بيانات العالقين، بأنه عليهم التسجيل عبر الرابط؛ من أجل إتمام ترتيبات وصولهم.



أبرز ما جاء في حديث الناطق باسم وزارة الداخلية والأمن الوطني إياد البزم، حول فتح معبر رفح وإجراءات استقبال العالقين وسفر الحالات الطارئة:

 أبلغنا اليوم من الجانب المصري بفتح معبر رفح البري أيام الاحد والاثنين والثلاثاء في كلا الاتجاهين لتسهيل سفر العالقين وأصحاب الحالات الطارئة.

وأضاف وزارة الداخلية أنهت كافة الترتيبات والتجهيزات في معبر رفح لاستقبال العالقين، وهيئة المعابر أصدرت إعلاناً من أجل ان يقوم المواطنين في الخارج والراغبين بالعودة بتسجيل بياناتهم.

وأشار أن لدى الداخلية أكثر من 3 ألاف مسافر في غزة مسجلين في كشوفات وزارة الداخلية وسنجتهد لتسهيل سفر أكبر عدد ممكن من هؤلاء خلال الأيام الثلاثة لفتح المعبر. 



أكد أنه سيتم نشر كشوفات بأسماء المواطنين المغادرين من قطاع غزة الي الجانب المصري خلال وقت لاحق من قبل هيئة المعابر. 

وأضاف نتصرف وفق إجراءات مشددة على معبر رفح ونعتبر كل الحالات القادمة الي قطاع غزة على انها مصابة، وأصبح لدينا تجربة من المرات السابقة لفتح المعبر للتعامل مع استقبال العالقين.


و أكد أنه سيتم نقل جميع القادمين إلى قطاع غزة إلى مراكز الحجر الصحي التي تم ترتيبها وتجهيزها لاستقبال العالقين.

الهيئة العامة للمعابر 
وزارة الداخلية والأمن الوطني
 الأربعاء 23 سبتمر 2020



انضم لقناتنا على التيليجرام من هنا لمزيدٍ من الأخبار و الوظائف، و المنح، المواد التعليمية.

ليست هناك تعليقات