مالية غزة توقع اتفاقًا مع جامعة الأزهر لتسديد رسوم الطلبة من المستحقات



غزة - المتقدمون 

وقعت وزارة المالية اتفاقًا مع جامعة الأزهر بغزة وكلية الأزهر المتوسطة والذي يقضي بتسديد مبلغ 1000 شيكل من رسوم الطلبة الموظفين وذويهم من مستحقات رواتبهم لدى الوزارة.

ووفق بيان للوزارة، اليوم الأربعاء، فقد جرى توقيع الاتفاق في مقر الوزارة بحضور وكيل الوزارة عوني الباشا ونائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية مازن حمادة.

ورحب الباشا وفق البيان بوفد الجامعة، مقدمًا شكره العميق لما تقدمه من خدمات للطلبة عامة ولأبناء الموظفين خاصة، مؤكدًا على ضرورة التنسيق والتعاون المشترك بما يخدم الطلبة من الموظفين وذويهم، في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة.



وأوضح الباشا أن توقيع الاتفاق مع جامعة الأزهر وكلية الأزهر المتوسطة، يأتي في إطار التسهيلات التي منحتها وزارة المالية للموظفين للاستفادة من مستحقات رواتبهم.

وينص الاتفاق على تسديد جزء من الرسوم الجامعية المستحقة على الموظف نفسه أو أحد أقاربه من الدرجة الأولى ( أب، أم، ابن، ابنه، زوج، زوجة) بالإضافة لـ (أخ، أخت في حالة الاعالة)، من مستحقات الراتب لدى الوزارة، بمبلغ 1000 شيكل سنويًا، مع العلم أن سريان تنفيذ الاتفاقية سيبدأ من اليوم الأربعاء 8/4/2020، للأسماء المقبولة والمسجلة مسبقًا في المنظومة الإلكترونية الخاصة بالجامعات على الموقع الإلكتروني لوزارة المالية.



انضم لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والمواد التعليمية

ليست هناك تعليقات