طقس فلسطين اليوم وغداً



فلسطين - المتقدمون

تستقر الأجواء في فلسطين اليوم الأحد مع ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، والأيام القادمة يسود جو مستقر عموماً لكن هناك فرصة لبعض الزخات العشوائية مساء اليوم والليلة القادمة نتيجة حالة ضعيفة من عدم الاستقرار.

وفيما يلي الحالة الجوية المفصلة المتوقعة اليوم  الأحد والأيام القادمة بعد مشيئة الله تعالى:

اليوم  الأحد يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة وتسود أجواء خريفية دافئة في المناطق السهلية والساحلية ومعتدلة في الجبال نهاراً ، وفي ساعات العصر و المساء والليل تنخفض درجات الحرارة مع احتمالية لتشكل السحب المتفرقة وهطول زخات محلية من الأمطار في بعض المناطق نتيجة حالة من عدم الاستقرار الجوي تتركز شمال شرق البلاد، ويكون الطقس بارداً نسبياً ليلاً خصوصاً في الجبال، وتكون الرياح متقلبة الاتجاه مع هبات شرقية نشطة أحياناً. 
 

ويوم غدٍ الإثنين يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة التي تكون حول معدلاتها السنوية العامة إلى أعلى بقليل، وتسود أجواء خريفية بوجه عام في مختلف المناطق، وفي ساعات الظهر والعصر تتهيأ الفرصة لتشكل سحب ركامية فوق بعض الجبال مع فرصة لهطول زخات محلية قد يصحبها الرعد، وفي ساعات المساء والليل تعود الأجواء لتصبح مائلة للبرودة في معظم المناطق وباردة نسبياً في الجبال، وتكون الرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية.

أما يوم الثلاثاء القادم، فيطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة التي تصبح أعلى من معدلاتها السنوية بقليل، وتسود أجواء خريفية دافئة في المناطق السهلية والساحلية ومعتدلة في الجبال نهاراً ، وفي ساعات المساء والليل يكون الطقس مائلاً للبرودة بوجه عام وبارداً نسبياً في الجبال العالية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة عموماً.

طقس فلسطين يوم الأربعاء المقبل، فلا يطرأ أي تغيير يذكر على درجات الحرارة التي تكون حول معدلاتها الى أعلى بقليل، وتسود أجواء خريفية مستقرة ودافئة في المناطق السهلية والساحلية ومعتدلة في الجبال نهاراً ، وفي ساعات المساء والليل يكون الطقس مائلاً للبرودة بوجه عام وبارداً نسبياً في الجبال العالية. وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة عموماً.

هذا والله تعالى أعلى وأعلم 


انضم لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والمواد التعليمية


ليست هناك تعليقات