إعلان موعد وآلية صرف رواتب الأسرى والمحررين في الضفة وغزة





الإعلان عن موعد صرف رواتب الأسرى وأسر الشهداء 


رام الله - المتقدمون: 

قال الناطق الإعلامي باسم هيئة شؤون الأسرى والمحررين حسن عبد ربه، إنّ ملف رواتب الأسرى والشهداء والجرحى؛ هو ملف حيوي وأساسي فيما يتعلّق بالحفاظ على حقوقهم وحقوق ذويهم، مؤكدًا أنّ وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لا زالت تستكمل وتستوفي الإجراءات الداخلية اللازمة لإعداد بطاقات الصرّاف الآلي الخاصّة بأسر الأسرى والشهداء والجرحى.

وأكدّ عبد ربه في تصريحات صحفية تابعتها منصة المتقدمون، أنّ "العمل جارٍ من حيث إعداد البرمجة الخاصة بذلك، موضحًا أنّ استلام رواتب شهر يونيو/حزيران الجاري سيتم عبر الآلية السابقة (البريد) الأحد المقبل، معبّرًا عن أمله بأن يتم استلام رواتب الشهر القادم من خلال البطاقات الذكية".

وقال إنّ سبب التأخير في إنجاز بطاقات الصرّاف الذكية؛ هي الإجراءات الفنية والتقنية اللازمة، مردفًا بأنّنا سنرى هذا الشهر مشاهدًا تتشابه مع مشاهد الشهر الماضي (الاكتظاظ أمام مكاتب البريد)، مطالبًا ذوي الأسرى ومستلمي الرواتب بعدم التوجّه في ذات اليوم أو الساعة لاستلام الرواتب؛ لأنّ هنالك مساحة من الوقت للحصول على الرواتب، موضحًا بأنّ هذا التأخير ليس متعمدًا؛ إنما نتيجة لظروف فنية- تقنية.

ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والمواد التعليمية 

ليست هناك تعليقات