وظائف شاغرة - مطلوب مدير قسم التسجيلات والاستحقاقات - وكالة الغوث




وصل "منصة المتقدمون" نسخة عن إعلان وظائف، وظائف شاغرة مطلوب مدير قسم التسجيلات والاستحقاقات للعمل لدى وكالة الغوث الأونروا بقطاع غزة، وفق الشروط الموضحة أدناه.

الوصف الوظيفي:

الموعد النهائي لتقديم الطلبات: 07 مايو 2020
مصدر التمويل: الميزانية البرنامجية.
نوع العقد ومدته: تعيين محدد المدة لمدة 3 سنوات بما في ذلك فترة اختبار لمدة عام واحد ، مع إمكانية تمديد إضافي ، رهنًا بتوافر الأموال والأداء المرضي والحاجة المستمرة.
الإدارة: مكتب غزة الميداني - برنامج الإغاثة والخدمات الاجتماعية.

هل تريد إحداث فرق دائم:

إذا كنت تبحث عن فرصة مجزية لإحداث فرق ملموس في واحدة من أكثر المجتمعات ضعفا في العالم ، تود الأونروا أن تسمع منك.



في هذا المنصب ، يقدم شاغل الوظيفة تقارير إلى رئيس برنامج الإغاثة والخدمات الاجتماعية (CFRSSP) من خلال نائب رئيس برنامج الإغاثة والخدمات الاجتماعية.

وفقًا لسياسة وإجراءات الوكالة المعمول بها ، فإن المرشح المثالي:

1- إدارة وتخطيط أنشطة الأهلية والتسجيل ، بما في ذلك مراجعة / التوصية بالتعديل عند الضرورة ، والإشراف على تنفيذ تعليمات الأهلية والتسجيل ، والأدلة والإجراءات التي تحكم أنشطة الأهلية والتسجيل ، لتحسين جودة الخدمات المقدمة للاجئين المسجلين.

2- يوفر الإشراف العام والتوجيه الفني والدعم لموظفي التسجيل والأهلية في الميدان والمناطق، إجراء زيارات ميدانية للتأكد من أن العمل يتم بطريقة متسقة وفعالة.

3- التحقق والتوصية بطلبات التسجيل وإعادة التسجيل الجديدة التي يقدمها اللاجئون لتحديد أهليتهم للتسجيل وفقًا لمعايير الأهلية والتسجيل المنصوص عليها قبل التوصية باتخاذ إجراء من قبل رئيس برنامج الإغاثة والخدمات الاجتماعية.

4- يشرف على التحقق من البيانات والتحليلات لأغراض التخطيط والرصد ويضمن التشغيل السلس لنظام معلومات تسجيل اللاجئين (RRIS) بالتنسيق مع مسؤول نظم معلومات تسجيل اللاجئين ، HQA .

5- يعمل كنقطة محورية للاستفسارات حول الأهلية وحالة التسجيل من الأطراف الداخلية والخارجية ويتوافق وفقًا لذلك ؛ تعمل بصفتها الوصي الرئيسي للمصادقة على سجلات تسجيل الوكالة والوثائق الممسوحة رقميًا للاجئين / الأشخاص المسجلين ، وضمان سلامتهم ودقتها والاستخدام المناسب.

6- يحافظ على العلاقات الجيدة ويعززها وينسق مع جميع الإدارات / البرامج في الأونروا والأطراف المعنية الخارجية لتسهيل عمليات التسجيل الدقيقة ، وأنشطة الأقسام الأخرى.

7-  يقوم بتقييم احتياجات التدريب للموظفين المؤهلين والتسجيل. تنظيم وتنفيذ التدريب المطلوب وبناء القدرات لتحسين تقديم الخدمات.



8- إدارة ميزانية الشعبة ، بما في ذلك إعداد الميزانية ومراقبة الإنفاق ، وإعداد مؤشرات الأداء الرئيسية ؛ يساهم في التخطيط والإدارة الشاملة للإدارة.

9- يؤدي واجبات أخرى قد يكلفه بها المشرف (المشرفون).

معلومة إضافية:
مطلوب شاغل الوظيفة للسفر داخل الميدان في أداء واجباته ، وبالتالي يجب أن يكون على استعداد ومؤهل لقيادة مركبة الوكالة في أثناء الخدمة، قد يشمل العمل ساعات / أيام عمل غير منتظمة.

شروط الخدمة:

- الراتب الأساسي: الراتب الأساسي الشهري من $ 1705.00 بالإضافة إلى بدل موظف فني كبير 15٪ من الراتب الأساسي ؛ وبدل إعالة شهري يصل إلى 123.25 دولار.

- مدة العقد: ثلاث سنوات بما في ذلك فترة الاختبار 1 سنة.

- الإجازة: 36 يومًا من الإجازة السنوية للموظفين الذين يحضرون مراكز عمل الأونروا مع أسبوع عمل مدته ستة أيام. إجازة سنوية لمدة 30 يومًا للموظفين الذين يحضرون مراكز عمل الأونروا مع أسبوع عمل مدته خمسة أيام.

- المعاش: مساهمة صندوق الادخار (15٪ من الراتب الأساسي الذي تدفعه الوكالة)، قد يتم تطبيق شروط أخرى للخدمة والمزايا.



للتأهل لهذا المنصب ، ستحتاج إلى:

- التعليم شهادة جامعية في إدارة الأعمال أو الديموغرافيا أو السكان أو أي تخصص ذي صلة.

- الخبرة: خبرة ست سنوات على الأقل يجب أن تكون ثلاث سنوات على الأقل فيها مستوى إشرافي.

- اللغة (اللغات) إجادة اللغتين العربية والإنجليزية تحدثا وكتابة.

ستحتاج أيضًا إلى إظهار الكفاءات التالية:

تُطبق القيم الأساسية للأمم المتحدة للمهنية والنزاهة واحترام التنوع والكفاءات الأساسية للاتصال والعمل مع الناس والدفع لتحقيق النتائج بشكل افتراضي. قد يتم تطبيق الكفاءات الإدارية الافتراضية. بالإضافة إلى تطبيق الكفاءات الوظيفية التالية:

1. القيادة والإشراف.
2. العلاقة والتواصل.
3. التخطيط والتنظيم.
4. تطبيق الخبرة الفنية.

معادلة:
عندما لا يتم استيفاء الحد الأدنى من المتطلبات بالكامل ، يجوز للمدير الميداني لموظفي المنطقة الميدانية ومدير الموارد البشرية لموظفي منطقة المقر ، بالتشاور مع المشرف المعني ، استبدال جزء من المتطلبات غير المستوفاة بشكل استثنائي بمجموعة من المؤهلات الأكاديمية ذات الصلة والتدريب المهني الإضافي والخبرة العملية التقدمية ذات الصلة.

ملاحظة: الخبرة العملية وحدها أو المؤهلات الرسمية مع عدم وجود خبرة عمل ذات صلة لا تعتبر توليفة مقبولة

للحصول على إرشادات حول كيفية التحضير للمقابلات القائمة على الكفاءة: اضغط هنا

للتقديم للوظيفة:

لبدء عملية التقديم ، يجب على المتقدمين التسجيل في اضغط هنا عن طريق إنشاء ملف تعريف شخصي واستكمال نموذج التاريخ الشخصي للأونروا. 



سيتم النظر فقط في الطلبات المستلمة 

اطلع على تفاصيل الإعلان كامل من خلال الرابط التالي  من هنا

ملاحظات:

- تقبل الأونروا شهادات من المؤسسات التعليمية المعتمدة فقط. نظرًا للعدد الكبير من الطلبات المستلمة لشواغر الأونروا.

- سيتم الاتصال فقط بالمتقدمين الذين تم اختيارهم للمقابلة عن طريق البريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة. 

- لن يتم إجراء مكالمات هاتفية للمتابعة. 

-يرجى التأكد من دقة عنوان البريد الإلكتروني الذي ستشير إليه في ملف تعريف السجل الشخصي الخاص بك.

- لا تفرض الأمم المتحدة رسومًا في أي مرحلة من مراحل عملية التوظيف.

معلومات عامة:
إشعار الشواغر هذا مفتوح للمرشحين الداخليين والخارجيين.

فقط المرشحين المقيمين في غزة والمصرح لهم بالعمل في مركز العمل في غزة وقت تقديم الطلب مؤهلون للتقديم. 

لن تتحمل الوكالة المسؤولية أو المساءلة لدعم أو تسهيل إصدار تصريح العمل في مركز العمل ، وبدون تصريح عمل ساري المفعول ، يمكن إلغاء التعيين.



إن الأونروا هي منظمة تابعة للأمم المتحدة يُتوقع من موظفيها الالتزام بأعلى معايير النزاهة والحياد والنزاهة. وهذا يشمل احترام حقوق الإنسان ، والتنوع ، والوسائل غير العنيفة للتعامل مع جميع أنواع النزاعات. من المتوقع أن يحافظ موظفو الأونروا على هذه القيم في جميع الأوقات ، سواء في العمل أو في الخارج. فقط الأشخاص الذين يلتزمون بشكل كامل وغير مشروط بهذه القيم يجب أن يفكروا في التقدم للحصول على وظائف الأونروا، إن الأونروا بيئة عمل لغير المدخنين.

تحتفظ الوكالة بالحق في عدم تحديد موعد ، أو تحديد موعد بدرجة أدنى ، أو تحديد موعد مع وصف وظيفي معدل.

عند التعيين ، سيُطلب من جميع الأفراد التوقيع على شهادة ذاتية ، مؤكدين أنهم لم يرتكبوا أو يدانوا أو يحاكموا على أي جريمة جنائية وأنهم لم يشاركوا ، بفعل أو امتناع ، في ارتكاب أي انتهاك للقانون الدولي لحقوق الإنسان أو القانون الإنساني الدولي.
تاريخ الإصدار: 23 أبريل 2020


ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والمواد التعليمية 

ليست هناك تعليقات