إعلان مهم حول آلية دخول العالقين في مصر إلى قطاع غزة.





المتقدمون - فلسطين:



نشرت الهيئة العامة للمعابر والحدود في وزارة الداخلية والأمن الوطني بغزة ، مساء يوم الأحد، كشفان بأسماء العالقين الذين سيتم تسهيل دخولهم إلى قطاع غزة عبر معبر رفح البري.

وقال الهيئة، أن المعبر يتم فتحه استثنائياً أيام (الإثنين والثلاثاء والأربعاء).



وسيكون على النحو التالي:

للاطلاع على كشف العالقين ليوم الإثنين اضغط هنا 

للاطلاع على كشف العالقين ليومي الثلاثاء والأربعاء اضغط هنا


وشددت الهيئة نأمل من جميع المواطنين الالتزام بالموعد المحدد حسب الكشوفات، وبالتعليمات التي تم نشرها مسبقاً؛ حفاظاً على سلامة الجميع.

وفي وقت سابق أعلنت الداخلية بغزة إعلان مهم حول آلية دخول العالقين في مصر إلى قطاع غزة.


️ تعلن الهيئة العامة للمعابر بوزارة الداخلية والأمن الوطني للمواطنين العالقين في جمهورية مصر، والذين سجلوا بياناتهم عبر الرابط الذي تم نشره مساء الخميس الماضي، بأنه سيتم فتح معبر رفح استثنائياً لإدخالهم على دفعات، ابتداء من يوم غد الإثنين حتى الخميس ولمدة أربعة أيام، وذلك وفق الاعتبارات الآتية:


1- تم ترتيب الأسماء وفق الفئات، مع مراعاة كبار السن والمرضى، وسيتم تسهيل دخول الجميع بناء على ذلك، بحسب القدرة الاستيعابية لعمل المعبر ومراكز الحجر الاحترازي، وذلك بالتنسيق مع الجانب المصري.

2- تم تجهيز أسماء الدفعة الأولى التي ستدخل غداً الإثنين وهم قرابة 300 مواطناً، وجرى الاتصال بهم هاتفياً وإبلاغهم بالتواجد في معبر رفح صباح الإثنين.

3- نأمل من المواطنين المتواجدين في مصر الالتزام بهذه الآلية؛ وألا يتوجه للمعبر إلا من تم الاتصال به، حتى نتمكن من تقديم الخدمة التي تليق بأبناء شعبنا، وفق إجراءات الوقاية والسلامة.


4- سيتم استكمال دخول باقي الدفعات خلال أيام عمل المعبر حتى الخميس المقبل، علماً بأنه سيتم الاتصال هاتفياً بكل دفعة قبل يوم من موعد دخولها.

5- ضرورة الالتزام الكامل بالتعليمات المذكورة في رابط التسجيل الذي تم نشره مسبقاً؛ حرصاً على إتمام الإجراءات دون أية أضرار.

علماً بأن جميع العائدين سيخضعون للحجر الصحي الإلزامي لمدة 21 يوماً قابلة للزيادة، وفق إجراءات وزارة الصحة.

راجين من الجميع الالتزام تحقيقاً للمصلحة العامة؛ وحفاظاً على سلامتهم.

الهيئة العامة للمعابر


وزارة الداخلية والأمن الوطني  

الأحد 12 أبريل 2020


انضم لقناتنا على التيليجرام من هنا لمزيدٍ من الأخبار و الوظائف، و المنح، المواد التعليمية.

ليست هناك تعليقات