وزارة الزراعة بغزة تصدر تنويهاً مهماً




الزراعة بغزة تصدر إعلانًا مهمًا لمزارعي ومواطني شمال القطاع

غزة - المتقدمون

أصدرت وزارة الزراعة في غزة، إعلانًا مهمًا لمزارعي ومواطني شمال القطاع، مشيرةً إلى أنه تقرر ابتداءً من صباح السبت 5 سبتمبر 2020 تسهيل حركة المزارعين للوصول إلى أراضيهم.

وأضافت الزراعة بغزة في بيانها، أنه سيسمح  بحركة المزارعين إلى مزارعهم من الساعة 5:00 حتى 6:30 صباحًا، مضيفة أن وقت العودة إلى أماكن السكن من الساعة 1:00 ظهرًا حتى 3:00 عصرًا.



وفيما يلي نص بيان وزارة الزراعة في غزة:

الإخوة المزارعين الكرام في محافظة شمال غزة تعلمكم وزارة الزراعة وبعد التنسيق مع قيادة شرطة المحافظة فقد تقرر ابتداءً من صباح السبت تسهيل حركة المزارعين للوصول الي أراضيهم كالآتي:

1- يسمح بحركة المزارعين إلى مزارعهم من الساعة 5:00 -6:30 صباحًا.

2- وقت العودة إلى أماكن السكن من الساعة 1:00 ظهرًا حتى 3:00 عصرًا

على أن يتم نقل المنتجات الزراعة من الأراضي والمزارع خلال ساعات العودة إلى مراكز تجميع المنتجات الزراعيه (مراكز بيع الجملة) المعتمدة من قبل الوزارة داخل محافظة شمال غزة.

3- يسمح بفتح نقاط بيع المنتجات النباتية والحيوانية من الساعة 9:00 صباحًا حتى 5:00 مساءً وذلك خلال أيام السبت والثلاثاء والخميس.

4- يتم السماح لموزعي الأعلاف المعتمدين من قبل وزارة الزراعة بالتحرك من الساعة 5:00 حتى 7:00 صباحاً

5- يمنع منعًا باتًا أن يقوم موردي الأعلاف الرئيسين بتوريد الأعلاف إلى المزارعين مباشرة بل عبر نقاط بيع الأعلاف المعتمدة من قبل الوزارة.



6- يسمح بفتح محلات بيع الأعلاف والأدوية الزراعية والعيادات البيطرية المعتمدة من قبل الوزارة من الساعة 1:00 ظهرًا حتى 3:00 عصرًا يوميًا.

7- يسمح لتجار الدجاج اللاحم الحي بتحميل الدجاج من الساعة 2:00 ليلًا حتى 5:00 صباحًا، خلال أيام فتح نقاط بيع التجزئة وهي أيام (السبت والثلاثاء والخميس) التي سوف يسمح بفتحها بدءًا من الساعة 5:00 صباحًا حتى 9:00 مساءً.


 ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والمواد التعليمية

ليست هناك تعليقات