وزارة الاقتصاد تصدر بيانًا مهمًا




وزارة الاقتصاد بغزة تصدر بيانًا مهماً للبنوك ومكاتب الصرافة بخصوص الحوالات المالية وصرف العملات

غزة - المتقدمون 

أصدرت وزارة الاقتصاد الوطني في قطاع غزة ، بيانًا مهمًا، اليوم الأربعاء، موجهًا للبنوك ومكاتب الصرافة بخصوص الحوالات المالية وضبط أسعار صرف العملات.

وفيما يلي نص بيان وزارة الاقتصاد كما ورد لمنصة المتقدمون:

أصدرت وزاره الاقتصاد الوطني بيانًا مهمًا للبنوك ومكاتب الصرافة بخصوص حماية أصحاب الحوالات المالية وضبط اسعار صرف العملات.

وقالت الإدارة العامة للإعلام والعلاقات العامة بالوزارة، إن وكيل وزارة الاقتصاد د. رشدي وادي أصدر قرار بإلزام البنوك ومكاتب الصرافة العاملة في قطاع غزة بتعليق القرار رقم 43 لسنة 2020 (الخاص بحماية أصحاب الحوالات المالية وضبط أسعار صرف العملات).



 في مكان بارز وظاهر للزبائن والمتعاملين في المراكز الرئيسة للبنك أو مكاتب الصرافة وفي جميع الفروع التابعة لهم، مشيرة إلى أنه تم التأكيد على ضرورة إبراز القرار على لوحه كبيرة ومطبوع بأحرف كبيرة وظاهرة للزبائن والمقاولين.

وأكدت الإدارة، أنه في حال مخالفة هذا القرار سيتم اتخاذ المقتضى القانوني المشدد بحق الجهة المخالفة، داعيًا الجهات المختصة كافة بمتابعه تنفيذ هذا القرار خلال أسبوع، ونوهت أنه تم اتخاذ قرار من قبل وكيل الوزارة بعد الاطلاع على قانون حماية المستهلك رقم 21 لسنه 2005 وتعديلاته وعلى قانون الشركات رقم 7 لسنة 2012 وتعديلاته وبناءً على مقتضيات المصلحة العامة وحسن سير العمل.


 ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والمواد التعليمية 

ليست هناك تعليقات