وزارة الاقتصاد تصدر بيانًا مهمًا




وزير الاقتصاد الفلسطيني: يتحدث عن استراتيجية الحكومة في حل كل مشاكل قطاع غزة، وعن ملف تفريغات 2005 والتقاعد المالي.

 


غزة - المتقدمون 

تحدث وزير الاقتصاد في الحكومة الفلسطينية، خالد العسيلي اليوم الأحد، بأن استراتيجية وخطط الحكومة هي حل جميع مشاكل قطاع غزة .

وقال الوزير العسيلي في حديث إذاعي تابعته منصة المتقدمون، إن ما يجري في قطاع غزة تتابعه الحكومة ويهمها وتعمل بكل طاقتها لحل كل مشاكل غزة.

وأشار العسيلي إلى أن هناك عدة مشاريع في المنطقة الصناعية يجري العمل عليها مع الاتحاد الأوروبي، وخلال الأسابيع المقبلة قد نتمكن من الوصل إلى اتفاق لدعم هذه المصانع.


وأوضح العسيلي أن وزارة الاقتصاد ومن خلال التواصل مع الأوروبيين والرباعية الدولية وهولندا تمكنت من إدخال منتجات من قطاع غزة إلى أسواق الضفة الغربية.

وتابع :" هناك مشاريع في الطريق لقطاع غزة مع جهات مانحة، يجرى مناقشتها"، موضحاً: وبالرغم من الظروف الصعبة التي مرت بها الحكومة إلا أن النوايا والتخطيط لديها هو دعم قطاع غزة.

وفيما يتعلق بقضية تفريغات 2005 والتقاعد المالي، قال وزير الاقتصاد خالد العسيلي: "إن الزملاء من غزة دائماً ما يطرحون هذه المواضيع في معظم الجلسات ، وإن شاء الله في عام 2021 يتم حل هذه القضايا".


 ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والمواد التعليمية 

ليست هناك تعليقات