تفاصيل الاجتماع المهم الذي أجراه ميلادينوف اليوم في غزة.






غزة- المتقدمون:

كشف عبد اللطيف القانوع، عن تفاصيل الاجتماع الذي جمع قيادة الحركة مع مبعوث الأمم المتحدة نيكولاي ميلادينوف في غزة اليوم الأربعاء.

وقال القانوع في تصريحات لإذاعة صوت الأقصى، إن قيادة الحركة التقت ظهر اليوم بمبعوث الأمم المتحدة نيكولاي ميلادينوف وبحثت معه سبل التخفيف عن أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، وتخفيف الحصار وفك الأزمات.
  

وأفاد بأن الملفات التي تم بحثها والتركيز عليها خلال لقاء قيادة الحركة مع ميلادينوف، هي رفع الحصار، وتفكيك أزمات قطاع غزة، باعتبارها
جهود سابقة للأمم المتحدة وجرى استكمالها اليوم والحديث فيها ومتابعتها.

وأضاف، "نحن حريصون أن تتوج جهود الوسطاء بخطوات عملية على الأرض يلمسها المواطن الفلسطيني من خلال تنفيذ المشاريع المتفق عليها سابقا وإمدادها بالدعم القطري".



وأشار القانوع إلى أن المقاومة ستبقى حاضرة مع كل جولة تصعيد تجاه غزة، وأنها لا تسمح للاحتلال أن يستفرد بالشعب الفلسطيني، وممارسة عدوانه واستهداف مقدرات المقاومة ومواقعها.


ولفت إلى أن الاحتلال يحاول تغيير قواعد الاشتباك مع المقاومة وتغيير المعادلات المفروضة، لكن المقاومة حاضرة ولن تسمح له بذلك وستبقى حاضر لتثبيتها.

وأضاف المتحدث باسم حركة، "اليوم المقاومة قالت كلمتها بالرد على العدوان في الوقت الذي تهرول فيه دول عربية كالبحرين والإمارات لإطفاء شرعية للاحتلال على ارضنا الفلسطينية المحتلة.


انضم لقناتنا على التيليجرام من هنا لمزيدٍ من الأخبار و الوظائف، و المنح، المواد التعليمية.

ليست هناك تعليقات