جمعية غيث للتنمية في غزة تُصدر تنويهًا مهمًا بخصوص الرابط المنتشر بشكل واسع باسمها.





غزة- المتقدمون:
جمعية غيث للتنمية في غزة تُصدر تنويهًا مهمًا بخصوص الرابط المنتشر بشكل واسع باسمها.


أصدر جمعية غيث للإغاثة والتنمية في قطاع غزة، تنويهاً مهماً حول الرابط الإلكتروني الذي يتم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي حول تسجيل بيانات الأسر الفقيرة بغزة، حيث نفت الجمعية أي صلة لها بهذا الرابط.



وفيما يلي نص التنويه كما وصل لمنصة المتقدمون

"تنوه جمعية غيث للإغاثة والتنمية في قطاع غزة، لأبناء شعبنا ومواطنينا الكرام أن الرابط الإلكتروني الذي تم تعميمه على وسائل التواصل الاجتماعي حول تسجيل بيانات الأسر المتعففة لا يمت بأي صلة للجمعية، فالجمعية تعتمد في بياناتها على البحث الاجتماعي من لجان الزكاة المنتشرة بالمناطق والزيارات الميدانية فقط  وليس من خلال الإنترنت.




جمعية غيث للإغاثة والتنمية:
مؤسسة فلسطينية أهلية غير ربحية، تقدم خدماتها الإغاثية التنموية مع كافة شرائح المجتمع في قطاع غزة.


الرسالة والرؤية
تتمثل رؤية الجمعية في الريادة المجتمعية في الخدمات الإغاثية والتنموية.
و تتمثل رسالة الجمعية بدعم الفئات الأكثر احتياجاً من خلال المشاريع الإغاثية والتنموية وبرامج التكافل بطرق إبداعية لتحقيق الكرامة الإنسانية والعدالة الاجتماعية والتنمية المجتمعية في قطاع غزة. ودرء المعاناة الإنسانية والتخفيف منها أياً كان شكلها، وحماية حياة السكان وصحتهم وكفالة احترام الإنسان، سواء في أوقات السلم أو أثناء النزاعات المسلحة وفي سائر أوضاع الطوارئ، والعمل على الوقاية من الأمراض والنهوض بالرعاية الاجتماعية، والترويج للعمل الطوعي.

 

عن الجمعية:
جمعية غيث للإغاثة والتنمية جمعية خيرية غير ربحية، حصلت على ترخيص وزارة الداخلية.
تعتبر جمعية غيث للإغاثة والتنمية في فلسفة ومنظور عمل مؤسسات المجتمع المدني مؤسسة تخصصية لعنايتها بفئة وشريحة مخصصة ومحددة في المجتمع الفلسطيني ألا وهي شريحة الفقراء والمحتاجين. ولدينا اكبر قاعدة بيانات مفصلة وشاملة تضم  الآلاف من الفقراء والمحتاجين للمساعدة.

أشرفت الجمعية على تقييم احتياجات الفقراء في محافظة غزة من خلال مسح شامل قام به كوادر متخصصة، وتم من خلاله إنشاء قاعدة بيانات محوسبة يسهل التعامل معها ليتم تقديم جميع الخدمات للمحتاجين من خلال المشاريع التي تنفذ.



انضم لقناتنا على التيليجرام من هنا لمزيدٍ من الأخبار و الوظائف، و المنح، المواد التعليمية.

ليست هناك تعليقات