وزارة الأوقاف بغزة تُوزع لحوم أضاحي مجمدة على أكثر من 18 ألف أسرة فقيرة في قطاع غزة

 




غزة - المتقدمون 


أشرفت وزارة الأوقاف والشؤون الدينية، بتمويل من مؤسسة أمان فلسطين ماليزيا على توزيع لحوم أضاحي مجمدة على أكثر من 18 ألف أسرة متعففة في قطاع غزة.


حيث أشرفت الإدارة العامة للزكاة بوزارة الأوقاف والشؤون الدينية على توزيع لحوم أضاحي مجمدة على عدد 18500 أسرة متعففة من جميع محافظات قطاع غزة بتمويل من مؤسسة أمان فلسطين – ماليزيا ضمن مشروع الأضاحي والعقيقة الخيري الذي تم تنفيذه في فلسطين.



وقال وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الدينية عبد الهادي الأغا: "هذا المشروع يأتي ضمن المشاريع المتميزة التي تنفذها الإدارة العامة للزكاة للتخفيف من معاناة أبناء شعبنا سيما في ظل الظروف الاقتصادية والاجتماعية الصعبة نتيجة الحصار".


وأضاف الأغا : "تم توزيع اللحوم على نحو 18500 أسرة فقيرة بواقع 2 كيلوجرام لكل أسرة وذلك عبر لجان الزكاة المنتشرة في محافظات القطاع"، مؤكدًا أنه تم توزيع وإيصال اللحوم إلى مستحقيها بشكل منظم وفق معايير محددة مسبقًا.


وشكر وكيل الوزارة مؤسسة أمان فلسطين – ماليزيا على هذا المشروع النوعي الذي يساهم في رسم البسمة على وجوه الأسر الفقيرة.



مشيراً إلى أن مؤسسة أمان فلسطين لها بصمة واضحة في مساندة أبناء شعبنا وذلك عبر المشاريع الاغاثية والتنموية المميزة التي تنفذها في المجالات المختلفة.









ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والمواد التعليمية 


ليست هناك تعليقات