تعرف على الحالة الجوية لطقس فلسطين اليوم وخلال الأيام القادمة





فلسطين - المتقدمون 

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو اليوم الأحد صافياً إلى غائم جزئي ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة، وتكون فرصة ضعيفة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً والبحر خفيف إلى متوسط  ارتفاع الموج.

ومع ساعات المساء يكون الجو غائماً جزئياً وبارداً، وتكون فرصة ضعيفة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق، والرياح غربية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً، والبحر خفيف إلى متوسط  ارتفاع الموج.


أما يوم غدٍ الإثنين، يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة التي تكون أدنى من معدلاتها السنوية بحوالي 2 إلى 3 درجات، وتسود أجواء باردة بوجه عام نهاراً خصوصاً في الجبال، وتتهيأ الفرصة لتساقط زخات محلية متفرقة من الأمطار في بعض المناطق خصوصاً في شمال ووسط البلاد، وفي ساعات الليل تسود أجواء باردة بشكل ملموس، وتكون الرياح جنوبية غربية مع هبات نشطة أحياناً، والبحر خفيف إلى متوسط  ارتفاع الموج.

أما يوم الثلاثاء تبقى البلاد تحت تأثير كتلة هوائية باردة وتيارات هوائية رطبة، وتبقى الفرصة سانحة لهطول زخات محلية متفرقة من الأمطار، وتسود أجواء باردة في مختلف المناطق، وفي ساعات الليل يطرأ انخفاض آخر وتسود أجواء باردة بشكل ملموس في الجبال، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.


طقس فلسطين يوم الأربعاء يكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم وبارداً إلى شديد البرودة خاصة فوق المرتفعات الجبلية، يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة التي تصبح دون معدلاتها بنحو 4 إلى 6 درجات، وتسود أجواء باردة بشكل كبير نهاراً، وتهطل الأمطار في مناطق عديدة من البلاد بمشيئة الله، ومع ساعات الليل تسود أجواء باردة جداً مع استمرار فرص هطول الأمطار، والرياح جنوبية غربية إلى غربية نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والمواد التعليمية

ليست هناك تعليقات