مدير شرطة السياحة في قطاع غزة يدعو إلى الإغلاق الشامل لمدة 14 يومًا

 





غزة - المتقدمون


دعا مدير شرطة السياحة والآثار في قطاع غزة، سمير العريني، اليوم السبت، إلى الإغلاق الشامل لمدة 14 يومًا، على هامش ارتفاع أعداد الإصابات بفيروس كورونا في القطاع.


وقال في تصريحات إذاعية تابعتها منصة المتقدمون: "الوضع خطير وأدعو إلى الاغلاق الشامل لمدة 14 يومًا مع تشديد الإجراءات بسبب استهتار المواطنين وعدم التزام الكثير منهم بإجراءات الوقاية، ويجب استخدام القانون بكل حزم وقوة بحق المخالفين وعدم التهاون معهم".


وأضاف العريني: "وضعنا ضوابط للأفراح ومنعنا إقامة الأفراح بأي مكان سياحي خاصة داخل الشاليهات، وأخذنا إجراءات قانونية بحق المخالفين".



وأشار العريني إلى أن شرطة السياحة تقوم بحملات يومية مكثفة ونعمل ليل نهار لحماية المجتمع وخاصة زوار المنشآت السياحية، وجهودنا باتت مضاعفة بسبب جائحة كورونا، مضيفًا: لكن للأسف يوجد استهتار كبير من أصحاب المنشآت وروادها وهذا خطير جدًا.


وختم تصريحاته بالقول: "نحن في سفينة واحدة ويجب على الجميع تحمل مسؤولياته والالتزام بمعايير السلامة والصحة، ووضعنا تعليمات مشددة للحفاظ على المجتمع من مخاطر كورونا".


وتجدر الإشارة إلى أن وزارة الصحة في غزة، أعلنت صباح اليوم، عن أعلى حصيلة للحالات، حيث تم تسجيل 4 حالات وفاة، و891 إصابة جديدة بفيروس كورونا، بعد إجراء فحص 3142 عينة.


حيث يشهد قطاع غزة ازدياد ملحوظ في أعداد الإصابات مقارنة بالأيام الأولى لانتشار الجائحة في القطاع.



ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والمواد التعليمية 

ليست هناك تعليقات