إعلان مهم بشأن استئناف تجديد التصاريح في قطاع النقل والتجارة

 




غزة - المتقدمون


أصدرت جمعية النقل الخاص، مساء اليوم الأربعاء، إعلانا مهمًا، بشأن استئناف العمل في استقبال طلبات تجديد التصاريح في قطاع النقل والتجارة.


وفيما يلي نص الإعلان كما وصل منصة المتقدمون:


الإخوة الكرام.. نعلمكم بأنه سيتم استئناف العمل في استقبال طلبات تجديد التصاريح (قطاع النقل والتجارة) وذلك في جمعية النقل الخاص لفئة التجار الذين لهم اسم على برنامج صفحة الشؤون المدنية (السستم)، وكذلك من كان عليه منع وانتهت مدة المنع



وأيضاً من أُرسل طلبه سابقاً وينتظر الرد. سيتم تقديم (طلبات تجديد وليس طلب جديد).وفق التعليمات من الاخوة في الشؤون المدنية.


وفي سياق آخر، أصدرت الغرف التجارية في قطاع غزة تنويهاً مهماً بشأن تصاريح التجار في القطاع، في ظل عودة التنسيق المدني واستناداً لما وردها من الشؤون المدنية.


تنويه مهم صادر عن الغرف التجارية في المحافظات الجنوبية خاص بتصاريح التجار في قطاع غزة.


في ظل عودة التنسيق المدني واستناداً إلى ما وردنا من الشؤون المدنية نود إعلامكم بالتالي:-


سيتم البدء باستقبال طلبات تجديد تصاريح التجار بدء من الأسبوع القادم لمن لم يحصل على موافقة تجديد التصاريح بدون فواتير.


نظراً إلى حساسية هذه المرحلة الناجمة عن تفشي فيروس كورونا داخل المجتمع الغزي لن يكون هنالك سفر للتجار عبر معبر بيت حانون في الفترة الراهنة ولن يكون تسليم أي تصاريح في هذه الفترة الحرجة حيث أن الجانب الإسرائيلي لن يرسل تصاريح في ظل إغلاق معبر بيت حانون.



يرجى من كافة التجار فحص طلباتهم الخاصة عبر موقع الشؤون المدنية قبل التوجه إلى الغرف التجارية في المحافظات الجنوبية وفي حال وجود موافقة عدم التوجه إلى الغرف التجارية.


لا يوجد استلام لأي طلبات جديدة لأول مرة تحت أي ظرف في الفترة الحالية.


نؤكد على ضرورة الالتزام بإجراءات الوقاية والسلامة وارتداء الكمامة.


ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والمواد التعليمية 


ليست هناك تعليقات