وزارة الصحة بغزة: تعلن عن توظيف عدد كبير من الطواقم الطبية لمواجهة جائحة كورونا.

 



غزة - المتقدمون:

وزارة الصحة بغزة: تعلن عن توظيف عدد كبير من الطواقم الطبية لمواجهة جائحة كورونا.

أكد مدير عام التمريض في وزارة الصحة خليل شقفة:

أن الوزارة أقرت حصة من الاحتياج للكادر البشري للممرضين بغزة، وكخطوة أولى سيكون هناك اتخاذ قرار توظيف لقرابة 127 شاغر وظيفي لتعزيز الطواقم الصحية داخل المستشفيات.

أضاف مدير عام التمريض في قطاع غزة د. خليل شقفة خلال حديث لإذاعة صوت الأقصى تابعه موقع المتقدمون حول توظيف ممرضين جدد ضمن كادر العمل الطبي لمواجهة كورونا:

وأقرت وزارة الصحةبغزة حصة من الاحتياج للكادر البشري للممرضين وكخطوة أولى أتخذ قرار توظيف لقرابة 127 شاغرا وظيفيا سنعزز بهم الطواقم الصحية داخل المشافي.


وأشار جائحة كورونا في غزة كشفت حاجة المستشفيات والمرافق الصحية لممرضين جدد، فهم يمثلون 80% من طاقة العمل داخل المستشفيات، وكنا بحاجة لسد النقص من خلال فتح باب التوظيف تزامناً مع افتتاح أقسام عمل ومرافق صحية جديدة.


وأكدت أن الممرضين يعملون بقدرات وجهود كبيرة في المحاجر الصحية المنتشرة من رفح إلى شمال القطاع وداخل الفنادق والمرافق الصحية، والحصار والأزمات المالية أثرت سلباً على عملية توظيف ممرضين جدد.


وأشارت أن معايير التوظيف تمت عبر ديوان الموظفين من خلال آليات التوظيف المتعارف عليها مثل: اختبارات ومقابلات ثم عملية الاختيار، وديوان الموظفين مازال في حالة فرز لأسماء من تم قبولهم في وظائف الممرضين الجدد.

انضم لقناتنا على التيليجرام من هنا لمزيدٍ من الأخبار و الوظائف، و المنح، المواد التعليمية.

ليست هناك تعليقات