وزارة الأوقاف تتحدث عن آخر المستجدات




وزارة الأوقاف بغزة توجه دعوة إلى المواطنين بشأن اليوم الخامس من رمضان 2021

غزة - المتقدمون

 دعت وزارة الأوقاف والشؤون الدينية في غزة، اليوم السبت، أبناء شعبنا الفلسطيني، وأبناء الأمة الإسلامية لتخصيص دعاء الإفطار، ودعاء القنوت هذا اليوم - الخامس من شهر رمضان -، للأسرى في سجون الاحتلال الإسرائيلي، والضراعة لله بأن يمُن عليهم بالفرج.

وقالت الوزارة في بيان وصل منصة المتقدمون: "إن أقل ما نقدمه لأخواننا الأسرى الصابرين الصامدين في سجون الاحتلال هو الدعاء لهم، خاصة في هذا الشهر الفضيل، سيما في الأوقات التي يُستجاب فيها الدعاء"


وأوضحت الأوقاف أن الإذاعات المحلية ستبث اليوم بمناسبة يوم الأسير الفلسطيني دعاء خاص بالأسرى وذلك قبل أذان المغرب، داعيةً المواطنين إلى التأمين على هذا الدعاء لعل الله أن يفرج كرب أسرانا ويمُن عليهم بالحرية قريباً بإذن الله تعالى.

ويُحيي الفلسطينيون في الوطن والشتات يوم الأسير الفلسطيني، والذي يُصادف 17 نيسان من كل عام، وقد اعتمد هذا اليوم من قبل المجلس الوطني الفلسطيني عام 1974 باعتباره يومًا وطنيًا لتوحيد الجهود والفعاليات لنصرتهم، ودعم حقّهم المشروع بالحرية.


ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والمواد التعليمية 

ليست هناك تعليقات