توضيح مهم صادر عن نقابة موظفي غزة بشأن خصومات شركة الكهرباء.





 توضيح مهم صادر عن نقابة موظفي غزة بشأن خصومات شركة الكهرباء.


غزة - المتقدمون 


أصدرت نقابة الموظفين في القطاع العام بغزة اليوم توضيحاً بشأن موافقة شركة الكهرباء على خصم 50% من قيمة الفاتورة، وفيما يلي نص التصريح كما نشرته النقابة عبر صفحتها:


توضيح: موافقة شركة الكهرباء على خصم 50% من قيمة الفاتورة


الإخوة الموظفين الكرام:


بعد التوضيح الذي صدر من نقابة الموظفين صباح اليوم السبت 01-05-2021م بخصوص خصم الكهرباء من راتب شهر أبريل بعدما تواصلنا مع السيد رئيس مجلس إدارة شركة الكهرباء المهندس سمير مطير ووضح لنا أن الكشوفات تصلهم محددة بها نسبة الخصم وفق نسبة الراتب من وزارة المالية.



حيث لم تتوقف الرسائل والاتصالات التي وصلتنا من الإخوة الموظفين تشكو من زيادة النسبة وعدم قدرتهم على تقبلها خاصة أننا نعيش شهر رمضان المبارك ومقبلون على عيد الفطر السعيد.


لذلك واصلنا اتصالاتنا ومساعينا في نقابة الموظفين مع الإخوة في شركة توزيع الكهرباء لمراعاة ظروف الموظف والضغوط المالية التي تثقل كاهله وإمكانية مساندته والوقوف بجانبه بمناسبة عيد الفطر.



وبفضل الله تمكنا من التوصل لتفاهم معهم الالتزام بخصم 50% من قيمة الفاتورة.


ولا يسعنا في نقابة الموظفين إلا أن نتقدم بالشكر لإدارة وموظفي شركة الكهرباء الذين عملوا في يوم الإجازة لتعديل البيانات وإرسال النسخة المعدلة لوزارة المالية. 


كما تم الاتفاق على لقاء قريب لمعالجة ونقاش بعض القضايا المتعلقة بالموظفين.


ونسأل الله أن يوفقنا أن نبقى دائماً وأبداً بجانبكم ومعكم


نقابة الموظفين في القطاع الحكومي.


ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والمواد التعليمية.



ليست هناك تعليقات