الأحمد يكشف تفاصيل جديدة مهمة.

 




غزة- المتقدمون


الأحمد يكشف تفاصيل حل مشاكل غزة وموعد قرارات الرئيس عباس.




صرح عضو اللجنتين التنفيذية لمنظمة التحرير والمركزية لحركة “فتح” عزام الأحمد أن كافة المشاكل المتعلقة بقطاع غزة انتهت، وخلال أيام سيلمس الجميع قرارات الرئيس محمود عباس بحل كافة المشاكل.


وقال الأحمد في تصريحات إذاعية صباح اليوم الأحد إن كافة التصريحات الصادرة عن أعضاء اللجنة المركزية للحركة صحيحة ودقيقة وستنفذ خلال الفترة المقبلة.


وبيّن أن اللجنة المكلفة بمتابعة ملفات غزة المكونة من 3 أعضاء من المركزية ” حلس وفتوح وجبر” تتابع كافة الملفات مع الرئيس عباس ورئيس الوزراء، مبيناً أن حلس حضر جميع الاجتماعات في قطاع غزة منذ الخميس الماضي وعلى صلة واطلاع تفصيلي بكل شيء.



وأشار إلى أن مسألة حل قضايا التقاعد المالي، والمقطوعة رواتبهم، وتفريغات 2005، والمتقاعدين والعديد من القضايا، ستُحل خلال أيام، وستعود الأمور كما كانت في السابق.


وفي حديثه عن حوارات القاهرة المقبلة، لفت الأحمد إلى أن الاجتماع هدفه الأساسي كيفية انجاح الانتخابات وفق المرسوم الذي صدر، ووفق القوانين المعمول بها، وعدم وضع عراقيل أو عقبات أمام عمل لجنة الانتخابات المركزية لتنفيذ المرسوم الرئاسي الخاص بإجراء الانتخابات.



في نفس الوقت أكد الأحمد على أنه ستكون هناك حكومة جديدة تعكس نتائج الانتخابات، بالعودة للسلطة الواحدة بالقانون الواحد، والحكومة تتابع تنفيذ كل قضايا ادارة البلد في غزة والضفة والقدس.


انضم  لقناتنا على التيلجرام لمتابعة جديد الوظائف الشاغرة والمنح، والأخبار والمستجدات العاجلة اضغط هنا.

ليست هناك تعليقات