ديوان الموظفين العام بغزة يعلن عن فتح باب التسجيل لوظيفة مدير مدرسة





غزة - المتقدمون 

أعلنت وزارة التربية والتعليم بغزة عن تجهز لجنة خاصة بالمتقدمين لامتحان مدير مدرسة للعام الدراسي 2021-2022  من مصابي ومخالطي كورونا، حيث قامت الوزارة بتجهيز مدرسة سعاد الصباح الثانوية للبنين بمديرية غرب غزة لتكون كلجنة خاصة بمصابي ومخالطي كورونا.

كما سيتم تأمين مواصلات ذهاباً وإياباً للمتقدمين من تلك الفئة، علماً بأن الامتحان سيعقد يوم الأحد الموافق 2021/04/11 الساعة العاشرة صباحاً.


مواعيد سير حافلات نقل مصابي كورونا



وفي وقت سابق وزارة التعليم أعلنت عن أماكن عقد امتحان وظيفة ”مدير مدرسة”

حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم العالي أنه يمكن للمتقدمين لامتحان وظيفة مدير مدرسة  للعام 2021-2022 معرفة أماكن تقديم الامتحان من خلال الدخول إلى صفحة الخدمات الإلكترونية الخاصة بهم.


لمعرفة أماكن تقديم الامتحان من خلال عبر الرابط التالي: اضغط هنا 


ويمكنك تحميل مادة مهمة لامتحان مدير مدرسة عبر الرابط التالي اضغط هنا 

علماً بأن الامتحان سيعقد يوم الأحد 11 إبريل 2021  الساعة العاشرة صباحاً.

هذا وأعلنت وزارة التربية والتعليم العالي في غزة اليوم الثلاثاء أن موعد اختبار القدرات لوظيفة مدير مدرسة للعام 2021 سيكون يوم الأحد الموافق 2021/04/11م، الساعة الثانية عشر ظهراً في مدارس مديرية التربية والتعليم غرب غزة لجميع المتقدمين.

وكانت وزارة التعليم بالتعاون مع ديوان الموظفين العام قد أعلنت في وقت سابق عن حاجتها لشغل وظيفة مدير مدرسة وفق الإعلان الداخلي رقم (2-2021) الخاص بموظفي وزارة التربية والتعاليم العالي.


وأوضحت وزارة التربية والتعليم في غزة أن محاور اختبار القدرات سيكون كما يلي:




وفي وقت سابق، أعلن ديوان الموظفين العام بغزة وبالتعاون مع وزارة التربية والتعليم العالي عن حاجته لشغل وظيفة مدير مدرسة لمعام 2021
طبقاً للتالي:

 شروط التقدم لموظيفة:

- أن يكون المتقدم حاصلاً على الشهادة الجامعية الأولى على الأقل + مؤهل تربوي.

 
باقي الشروط:






طريقة التسجيل:

من تنطلق عليه الشروط الموضحة أعلاه ويرعب في التقدم، يمكنه التسجيل عبر الرابط التالي:
للتسجيل اضغط هنا 

تنويه: التسجيل انتهى

ملاحظة: التقديم لوظيفة مدير مدرسة إلكترونيًا من خلال الرابط بالأعلى ثم دخول الموظف إلى حسابه عبر الخدمات الإلكترونية الخاص بالوزارة عبر تبويب الشئون الإدارية – شاشة التسجيل في الامتحانات الداخلية.


ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والمواد التعليمية 

ليست هناك تعليقات