رابط التسجيل وتحديث البيانات في مكتب العمل غزة

 



غزة- المتقدمون:


مرفق رابط التسجيل..

 فرصة عمل مؤقتة خلال الأسابيع المقبلة في غزة.


وزارة العمل بغزة تجري مقابلات للتشغيل المؤقت لعدد من العمال والخريجين، وتدعوكم لضرورة تحديث بياناتكم عبر الرابط أدناه.


أعلنت وزارة العمل في غزة، عن توفير  فرصة عمل مؤقتة "بطالة" لمدة 6 شهور، براتب شهري 900 شيكل، لمختلف الوزرات والخريجين والعمال، وذلك بتمويل من مؤسسات التطوير الفلسطيني وصندوق التشغيل الفلسطيني (المال مقابل العمل).



وأفادت الوزارة، بأن تلك البطالات انطلقت اليوم، مشيرة إلى أن الاختيار عن طريق تحديث بيانات الخريجين بوزارة العمل (التحديث الإلكتروني). للتسجيل اضغط هنا


ودعت وزارة العمل في قطاع غزة  كافة الخريجين إلى تحديث بياناتهم عبر روابط التسجيل بموقع الوزارة من أجل حفظ حقهم ودورهم في حال الإعلان عن توفر فرص عمل تشغيل مؤقتة.

رابط التسجيل وتحديث البيانات في مكتب العمل للخريجين والعمل والمهنيين اضغط هنا  


وقال مدير العلاقات العامة بوزارة العمل بغزة لإذاعة محلية تابعها موقع المتقدمون إن الوزارة أعلنت عن إطلاق مشروع أسمته "تجويد بيانات الخريجين والعمال" بهدف الحصول على قاعدة بيانات مجودة تخدم سوق العمل والمساهمة في إيجاد خريجين من أصحاب الكفاءات العالية.







وأوضح أن البيانات تخضع لدراسات وترتيبات وبناء عليها يتم رفد سوق العمل بالخريجين المسجلين عبر موقع الوزارة والوصول إلى حالة مواءمة ما بين احتياجات السوق والخريجين.



وأضاف :" لا زلنا نمارس ضغوطاً كبيرةً على الحكومة والمانحين وشركائنا الممولين، لإيجاد فرص عمل للخريجين والعاطلين عن العمل في قطاعات مختلفة".


وبين أنه ومنذ بداية العام الحالي 2021 لم يرد إلينا سوى مشروع واحد ممول من شركائنا المانحين ورفد القطاع الصحي بموجبه نحو 1450 فرصة عمل مؤقتة من مختلف التخصصات؛ بسبب جائحة كورونا.


وقال مدير العلاقات العامة بوزارة العمل بغزة ان لدى الوزارة :" مسجل لدى الوزارة على قاعدة البيانات نحو 270 ألف باحث عن العمل، منهم 140 ألف خريج و130 ألف عامل".



وأعلنت اليوم وزارة العمل عن إطلاق برنامج تحسين جودة بيانات نظام معلومات سوق العمل الفلسطيني.


تعلن وزارة العمل وبالشراكة والتـعاون مع وزارة الاتصــالات وتـكنـولوجيـا المـعلومـات وبتمويل كريم من اللجنة الدولية للصليب الأحمر عن إطلاق مشروع تحسين جودة بيانات المسجلين على نظام معلومات سوق العمل الفلسـطيني، كما وتهـيب الوزارة بـجميـع الخريجين والعمال والمهنين وأرباب العمل تحديث بياناتهم وذلك عبر الرابط الالكتروني التالي ومن خلال الدخول بنظام التسجيل الموحد.



كما وتلفت الوزارة عناية المسجلين في قوائم بيانات سوق العمل بأنها سترسل رسائل قصيرة SMS وبشكل يومي للمستهدفين من مشروع التحديث


يأتي مشروع تحسين جودة بيانات الباحثين عن عمل في قطاع غزة انطلاقاً من قناعة وزارة العمل بأن النمو الاقتصادي والاجتماعي المتكامل لا يتم إلا من خلال الاعتماد على بيانات قوة العمل التي تتسم بالجودة، وفي إطار سعى الوزارة لتعزيز دورها في خدمة المجتمع الفلسطيني، وتسخير مكاتب التشغيل لخدمة الباحثين عن عمل وأصحاب العمل في مجالات التوجيه والإرشاد المهني، وتنمية قدرات ومهارات الباحثين عن عمل، والتشبيك والتعاون مع أصحاب العمل، والمواءمة بين فرص العمل والباحثين عن عمل بما يُلائم حاجة سوق العمل.


أخي الباحث عن عمل (خريج، مهني، عامل):


تحديثك لبياناتك بدقة وحرصك على جودتها واضافة المؤهلات العلمية والمهنية والخبرات والدورات التدريبية والمهارات والقدرات والاحتياجات التدريبية، يمنحك الفرصة لتعظيم استفادتك من الخدمات التي تقدمها وزارة العمل، ومساعدتك في دمجك في سوق العمل.



متطلبات الخدمة:

1- جميع البيانات التي أمامها علامة هي بيانات مطلوبة، ولا يمكن تقديم الطلب بدونها.


2- يجب أن تكون جميع المرفقات صحيحة وواضحة.


3- المرفقات المطلوبة هي: (الصورة الشخصية، الشهادة الجامعية، كشف الدرجات، الشهادات المهنية، الخبرات، الدورات، عقد الإيجار إن وجد، كرت المؤن إن وجد، التقارير الطبية إن وجد).


انضم لقناتنا على التيلجرام من هنا؛ لمزيد من الملفات التعليمية والوظائف الشاغرة والمنح والأخبار العاجلة.

ليست هناك تعليقات