وزارة التنمية وقطر الخيرية توقعان إطار عمل مشروع السلات الغذائية (الطرود الغذائية) خلال شهر رمضان





رام الله - المتقدمون  

وقعت وزارة التنمية الاجتماعية وجمعية قطر الخيرية ، صباح اليوم  الأحد ،إطار عمل لتنفيذ مشروع الطرود الغذائية/ إفطار الصائم (السلات الغذائية) لعام 2021/1442، وجرى التوقيع بمقر الوزارة بمدينة رام الله، ووقع المذكرة وكيل الوزارة داود الديك ومدير فرع جمعية قطر الخيرية فلسطين حذيفة جلامنة.


خلال توقيع الاتفاقية قال الديك "أن توقيع إطار العمل يأتي من أجل تعزيز مجالات التعاون بين الطرفين لتلبية احتياجات الأسر الفقيرة والمهمشة خصوصاً في شهر رمضان الفضيل، وتعزيز صمودهم في ظل الأوضاع الصعبة التي تعيشها الأسر بفعل تبعات جائحة كورونا".

وأوضح وكيل الوزارة أن التعاون والتدخلات التي تقدمها وزارة التنمية الاجتماعية للأسر الفقيرة والمهمشة بالتعاون ودعم قطر الخيرية تمتد لتغطي محافظات الوطن كافة وتشمل توفير المياه العذبة والإنارة المساكن وتوفير الأجهزة المساندة للأشخاص ذوي الإعاقة مدركين بذلك أبعاد الفقر.

وشكر الوكيل الديك الجمعية على الخدمات التي تقدمها لمساندة الوزارة وتلبية احتياجات الأسر الفقيرة مؤكداً أن تواجد جمعية قطر الخيرية ببرامجها إلى جانب وزارة التنمية يلبي احتياجات الأسر الفقيرة والمهمشة وتقديم الحد الأدنى لمساعدتهم.


من جانبه أشاد جلامنة بالدور الفاعل لوزارة التنمية الاجتماعية، مؤكداً استمرار التعاون مع وزارة التنمية الاجتماعية وأن العلاقة مع الوزارة هي علاقة تشاركيه متناغمة لخدمة الأسر الفقيرة والمهمشة ذلك وفقاً لأجندة الجمعية التي تنسجم مع رؤية وزارة التنمية الاجتماعية في معالجة الفقر متعدد الأبعاد.

وحضر التوقيع الوكيل المساعد للرعاية الاجتماعية أنور حمام ومدير عام الإدارة العامة للتخطيط منال أبو رمضان ومدير عام الادارة العامة لمكافحة الفقر هنادي براهمة، ومدير البرامج في جمعية قطر الخيرية حسام الشعيبي.


ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والمواد التعليمية 

ليست هناك تعليقات