الجامعة الإسلامية بغزة تنشر رابط التسجيل لطلابها المتضررين وأصحاب المنازل المهدمة





الجامعة الإسلامية بغزة تنشر رابط التسجيل لطلابها المتضررين وأصحاب المنازل المهدمة



غزة - المتقدمون 

أعلنت الجامعة الإسلامية في قطاع غزة اليوم عن فتح باب التسجيل للطلاب الذين تضررت بيوتهم خلال العدوان الأخير على القطاع.

وفيما يلي نص الإعلان كما وصل منصة المتقدمون:

إعلان لطلبة الجامعة الإسلامية المتضررين وأصحاب البيوت المهدمة

يطيب لأسرة الجامعة الإسلامية بغزة أن تهنئ جميع الطلبة والأهالي بالسلامة،  وأن يمن الله على المصابين بالشفاء العاجل، وأن يعوض المتضررين خيرًا.


ومن باب حرص الجامعة الإسلامية على طلبتها والوقوف جانبهم تهيب بالطلبة المتضررين تعبئة النموذج المرفق
للتسجيل اضغط هنا 


سائلين المولى عز وجل أن يكتب السلامة والعافية لجميع أبناء شعبنا الفلسطيني.

وأشارت الجامعة الإسلامية إلى أن هذا النموذج يهدف إلى حصر الأضرار الخاصة بطلبة الجامعة الإسلامية بغزة خلال العدوان الأخير على قطاع غزة مايو 2021م، حتى نتمكن من إجراء أي تدخل مناسب خلال المرحلة القادمة.


وفي سياق آخر، أعلنت حاضنة الأعمال والتكنولوجيا بالجامعة الإسلامية (BTI) عن النتائج الأولية لأضرار 25 شركة ريادية ناشئة من مستفيدي الحاضنة تضررت بفعل العدوان الأخير على قطاع غزة، وقد بينت نتائج الدراسة أن القيمة الإجمالية للأضرار بلغت حوالي 283 ألف، فيما أشارت الدراسة إلى أن العدد الأكبر من الشركات المتضررة هي لتلك التي تعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات بواقع 11 شركة. 

وفيما يتعلق بعدد العاملين بهذه الشركات، فقد أشارت الدراسة إلى أن عدد العاملين بدوام كامل هو 175 موظف، والعاملين بدوام جزئي حوالي 67 موظف.


وبخصوص طبيعة أضرار الشركات المستهدفة، فقد أوضحت الدراسة بأن 6 شركات ناشئة قد تدمرت بشكل كامل، فيما تضررت 11 شركة ناشئة بأضرار جزئية متوسطة والباقي أضرار خفيفة.

وبخصوص الخطوة التي تلي عملية الإعلان عن النتائج الأولية للدراسة، فإن الحاضنة ومن خلال التواصل مع مجموعة من الشركاء والممولين ستقوم بالعمل على تجنيد أموال تغطي عملية تعويض أضرار هذه الشركات ومساعدتها على النهوض مجدداً، حيث ستتم في هذه الحالة عملية تقييم ميدانية بالتعاون مع الجهات ذات الاختصاص.

روابط ذات صلة:
 
1. رابط التسجيل للمنشآت الاقتصادية ورواد الأعمال والشركات الناشئة المتضررة من العدوان: اضغط هنا  

2. رابط التسجيل المنازل المتضررة من العدوان: اضغط هنا  

2. رابط التسجيل المزارعين المتضررة من العدوان: اضغط هنا  


ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والمواد التعليمية 

ليست هناك تعليقات