رابط تسجيل أضرار أصحاب الورش الفنية والمعارض وقطع الغيار وأصحاب المركبات





رابط تسجيل أضرار أصحاب الورش الفنية والمعارض وقطع الغيار وأصحاب المركبات


غزة - المتقدمون 

أعلنت وزارة النقل والمواصلات في قطاع غزة عن إطلاق المنصة الإلكترونية الموحدة لتسجيل الأضرار التي لحقت بأصحاب الورش الفنية والمعارض وقطع الغيار والمركبات بمختلف أنواعها جراء العدوان الإسرائيلي الأخير على قطاع غزة.


وأكد رئيس قطاع الشؤون الفنية والهندسية محمد الكحلوت بالوزارة، أن الهدف من إطلاق المنصة الإلكترونية هي التخفيف عن المواطن الفلسطيني في قطاع غزة حيث بإمكانه التسجيل من مكان تواجده عبر هذه المنصة، وعدم التوجه إلى الوزارة.

للتسجيل في أضرار أصحاب الورش الفنية والمعارض وقطع الغيار وأصحاب المركبات عبر الرابط التالي:
للتسجيل اضغط هنا 
   
ملاحظة: ينتهي التسجيل بتاريخ 2021/05/31م.


وأضاف الكحلوت أن وزارته فتحت التسجيل أيضاً في المحافظات الخمسة من خلال التواصل مع مندوبي الوزارة " محافظة غزة م. أمين حبيب 0599316725، محافظة الشمال أ. بلال العطار 0598408019، محافظة الوسطى أ. أشرف مصلح 0597189776، محافظة خانيونس أ. بهاء الأغا 0599690445، محافظة رفح م. رامي عقل 0592130033".

وأوضح أن العدوان الإسرائيلي الأخير استهدف العديد من المنشآت والورش الخاصة بقطاع النقل والمواصلات بشكل كلي أو جزئي والذي عاد بالسلب على الاقتصاد الفلسطيني في قطاع غزة وتوقف العمل بداخلها مما أدى إلى قطع مصدر الدخل الوحيد للعديد من المواطنين.

وأشار الكحلوت إلى أن عملية التسجيل تنتهي بتاريخ 31 من الشهر الجاري.


روابط ذات صلة:
 
1. رابط التسجيل للمنشآت الاقتصادية ورواد الأعمال والشركات الناشئة المتضررة من العدوان: اضغط هنا  

2. رابط التسجيل المنازل المتضررة من العدوان: اضغط هنا  

3. رابط التسجيل المزارعين المتضررة من العدوان: اضغط هنا  



ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والمواد التعليمية 

ليست هناك تعليقات