جدول امتحانات الثانوية العامة "توجيهي" الجديد





وزارة التربية والتعليم تنشر جدول امتحانات الثانوية العامة "توجيهي" الجديد 2021

فلسطين - المتقدمون 

وزارة التعليم تنشر جدول امتحانات الثانوية العامة الجديد

نشرت وزارة التربية والتعليم العالي جدول امتحانات الثانوية العامة الجديد (برنامج الدورة  الأولى للعام 2021) بمواعيد الامتحانات الجديدة.


وفيما يلي جدول امتحانات الثانوية العامة توجيهي

ولتحميل الجدول نسخة pdf اضغط هنا 




وفي وقت سابق، كانت قدر قررت وزارة التربية والتعليم تأجيل عقد امتحانات الثانوية العامة "توجيهي" 2021 في الضفة الغربية وقطاع غزة و القدس لمدة أسبوع حيث تبدأ في 24-06-2021م.

وقالت الوزارة في بيان لها وصل منصة المتقدمون نسخة عنه إن لجنة الامتحانات العامة في وزارة التربية والتعليم، عقدت اجتماعها برئاسة الوزير أ.د. مروان عورتاني ، إذ استمعت اللجنة إلى تقارير ميدانية من المحافظات كافة وخاصة في القدس والمحافظات الجنوبية (قطاع غزة) حيث اتخذت اللجنة قراراً بتأجيل الدورة الأولى من امتحان الثانوية العامة حتى 2021/6/24.


وأوضحت اللجنة أن هذا القرار جاء حفاظاً على مصلحة الطلبة وانتصارا لهم، وفي ضوء الآثار التي ترتبت على عدوان الاحتلال على شعبنا وما لحق بالطلبة من أضرار نفسية وأخرى مختلفة حالت دون الاستعداد التام لعقد الامتحانات في موعدها.

وأكدت الوزارة أنها ملتزمة بمعايير جودة الامتحان في إطار مصلحة الطلبة وتمكينهم من الالتحاق بمؤسسات التعليم العالي في الوقت المحدد، لافتةً إلى أن جهوداً استثنائية ستبذلها الوزارة عبر طواقمها المختلفة؛ لإنجاز كل المهام بالوقت المحدد، علماً بأن الدورة الثانية ستبقى في موعدها المحدد سابقاً، وسيتم نشر البرنامج المعدل من خلال مديريات التربية.


وبينت "التربية" أن إجراءات إضافية ستتخذها تتعلق بتعديل التعليمات الخاصة بالدورة الثانية بما يمكن الطلبة من التقدم لهذه الدورة والذين تأثروا بشكل مباشر بالعدوان ويتعذر عليهم التقدم للدورة الأولى.

مهم جداً لطلابنا بالثانوية العامة توجيهي وفرنا عليكم جهد البحث هنا وهناك عن المواد اللازمة لكم وجمعناها لكم في رابط واحد، (ملازم وملخصات مهمة، واختبارات سابقة، واختبارات تجريبية، إجابة كتب المنهاج)، لجميع محافظات الوطن، لجميع المواد، وكافة الفروع.

للتحميل عبر الرابط التالي: اضغط هنا 



ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والمواد التعليمية 

ليست هناك تعليقات