بدء التسجيل لفرصة تدريبية مجانية في مجال صيانة الهواتف الذكية






بدء التسجيل لفرصة تدريبية مجانية في مجال صيانة الهواتف الذكية



غزة - المتقدمون 

فرصة تدريبية مهنية متقدمة في مجال صيانة الهواتف الذكية (منحة تدريبية)

أعلن برنامج خلق فرص عمل JCP وبالشراكة مع الاتحاد العام للصناعات الفلسطينية  PFI وبالتعاون مع وزارة العمل - الإدارة العامة للتدريب المهني و مركز خدمة المجتمع و التعليم المستمر CSCE عن فتح باب التسجيل لبرنامج تدريبي مهني متقدم في مجال صيانة الهواتف الذكية، تنفيذ برنامج الامم المتحدة الإنمائي UNDP وتمويل الوكالة السويسرية للتنمية والتعاون SDC.


وقال برنامج خلق فرص عمل في إعلان وصل منصة المتقدمون بأن تنفيذ الدورة التدريبية سيكون مع متخصصين وذلك ضمن مشروع " التمكين الاقتصادي للشباب في قطاع غزة " والذي ينفذه برنامج الأمم المتحدة الإنمائي / برنامج مساعدة الشعب الفلسطيني UNDP/PAPP من خلال برنامج خلق فرص عمل JCP، وبتمويل من الوكالة السويسرية للتنمية والتعاون SDC، وبالشراكة مع اتحاد الصناعات الفلسطينية PFI و بالتعاون مع الإدارة العامة للتدريب المهني - وزارة العمل.


شروط التسجيل للدورة:

1.  أن يكون عمر المتقدم/ة ما بين 20 إلى 30 عاماً. 

2. الدورة مفتوحة للتخصصات ذات العلاقة بالموضوع وحاصل على درجة الدبلوم على الاقل  بالاضافه إلى دورة مبتدئة في صيانة الهواتف الذكية.

3.  التفرغ التام مدة الدورة وعدم التغيب نهائياً. 


طريقة التسجيل في الدورة المجانية:

على من يريد التسجيل في الدورة التدريبية المجانية، تقديم طلب إلكتروني من خلال الرابط التالي:
 للتسجيل اضغط هنا 


ملاحظة: آخر موعد للتسجيل يوم الخميس القادم 24-06-2021م


ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والمواد التعليمية

ليست هناك تعليقات