وكالة الغوث وتشغيل اللاجئين (الأونروا) تصدر تصريحًا مهمًا




الأونروا بغزة توضح أسباب إلغاء إجازتي يوم المرأة والإسراء والمعراج

غزة - المتقدمون:

كشفت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا" في غزة، اليوم الأحد، أسباب إلغاء إجازتي يوم المرأة والإسراء والمعراج.

وقال رئيس برنامج التعليم بالأونروا فريد أبو عاذرة إن "القرار استثنائي لهذا العام فقط  نظراً للظروف وغياب الطلبة عن المدارس أيام كثيرة بسبب تفشي كورونا".

وأضاف أبو عاذرة في حديث إذاعي تابعته منصة المتقدمون: "تم اتخاذ القرار كي يستفيد الطلاب من كل دقيقة للتواجد في المدرسة والحصول على حصته من التعليم".


وتابع: "القرار اُتخذ بشكل داخلي وتم التوافق عليه نظراً لكوننا بحاجة لكل دقيقة لتواجد الطلبة في المدارس، ولا أحد يعلم ماذا سيحدث خلال الأسابيع القادمة".

وأردف أبو عاذرة: "من الصعب جداً منح الطلبة إجازات في ظل ذهابهم الى المدارس 3 أيام فقط في الأسبوع".

وأشار رئيس برنامج التعليم بالأونروا: "بدأنا الفصل الدراسي الثاني وقمنا بعملية تعويض للطلبة بما فاتهم من الفصل الدراسي الأول, ولن ننهي العام الدراسي قبل حصول الطالب على حصته اللازمة من الفصل الدراسي الثاني".

ونوّه: "نواكب تعليمات منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة الفلسطينية وسنطبق ما في مصلحة الطلاب آخذين في عين الاعتبار سلامة صحتهم".


نسخة الإعلان كما وصل منصة المتقدمون  



ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والمواد التعليمية 

ليست هناك تعليقات