وزارة التربية والتعليم تتحدث عن آخر مستجدات المقابلات التعليمية لوظيفة معلم جديد





وزارة التربية والتعليم بغزة: النتائج النهائية للوظائف التعليمية خلال 10 أيام


غزة - المتقدمون 

أعلنت وزارة التربية والتعليم في قطاع غزة، اليوم الأربعاء، أنها ستُعلن النتائج النهائية للوظائف التعليمية لوظيفة معلم جديد 2021 خلال 10 أيام بعد الانتهاء من كافة الإجراءات مع ديوان الموظفين العام.


وكانت وزارة التربية والتعليم العالي بغزة، شرعت بالتعاون مع ديوان الموظفين العام بعقد مقابلات الوظائف التعليمية للعام 2021-2022، وأجريت المقابلات في مدرستي أحمد شوقي الثانوية للبنات، وحسن الحرازين الثانوية للبنين، ومقر الوزارة بغزة من خلال لجان متخصصة في كافة مجالات الوظائف التدريسية.

وأكد وكيل وزارة التعليم زياد ثابت في تصريحات سابقة له، أن المقابلات تأتي ضمن خطوات الحصول على معلمين جدد يتمتعون بالكفاءة والمهنية العالية، مثمناً التعاون المشترك بين التعليم وديوان الموظفين، ومتمنياً التوفيق لجميع المتقدمين للمقابلات.


وأوضح أن الوزارة تلتزم بأعلى درجات العدالة والمسؤولية والشفافية والأمانة أثناء إجراء المقابلات وعمليات التوظيف، مؤكداً على التركيز على جميع المعايير العلمية والعملية والأكاديمية والتربوية والشخصية والمعرفية خلال تلك المقابلات.

وتقدم نحو 47 ألف خريجة وخريجة من مختلف التخصصات التعليمية للامتحان التحريري للوظائف التدريسية بداية إبريل الماضي، ترشح منهم 3955 للمقابلات بينهم 2303 خريجة، و1652 خريج. 
 
ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والمواد التعليمية

ليست هناك تعليقات