تعرف على طبيعة طقس فلسطين خلال أيام العيد







تعرف على طبيعة أجواء طقس فلسطين خلال أيام عيد الأضحى المبارك


المتقدمون 

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو يوم غدٍ الأربعاء أول أيام عيد الأضحى المبارك، صافياً بوجه عام ويطرأ ارتفاع طفيف  على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها العام بحدود درجتين مئويتين، الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

هذه الليلة: يكون الجو صافياً ولطيفاً في المناطق الجبلية ودافئاً في بقية المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة خفيف ارتفاع الموج.


أما يوم الخميس 2023/06/29: يكون صافياً بوجه عام ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة ، الرياح إلى جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الجمعة 2023/06/30: يكون صافياً بوجه عام ويطرأ ارتفاع  طفيف على درجات الحرارة، الرياح إلى جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

السبت 2023/07/01: يكون صافياً بوجه عام ويطرأ ارتفاع  طفيف آخر على درجات الحرارة، الرياح إلى جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية

ليست هناك تعليقات