تعرف على طبيعة طقس فلسطين خلال أيام العيد







تعرف على طبيعة أجواء طقس فلسطين خلال أيام عيد الأضحى المبارك


المتقدمون 

توقعت دائرة الأرصاد الجوية، أن يكون الجو اليوم الأحد (ثاني أيام عيد الأضحى المبارك)، غائمًا جزئيًا إلى صافٍ، ويطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة لتصبح اقل من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانًا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ومع ساعات الليل يكون الجو باردًا نسبيًا في المناطق الجبلية لطيفًا في بقية المناطق، والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانًا والبحر خفيف ارتفاع الموج.


ويكون الجو غدًا الاثنين (ثالث أيام عيد الأضحى المبارك) غائمًا جزئيًا إلى صافٍ، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أقل من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

والثلاثاء(رابع أيام عيد الأضحى المبارك)، يكون الجو صافيًا بوجه عام وحارًا، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويكون الجو الأربعاء صافيًا بوجه عام وحارًا، ولا يطرأ تغير يذكر درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.


ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية

ليست هناك تعليقات