وزارة التربية والتعليم العالي تُعلن عن منح دراسية في تركيا





فلسطين - المتقدمون 


أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم، عن توفر عدد من المنح الدراسية في تركيا للعام الدراسي 2022-2021، وذلك للحصول على درجة البكالوريوس في تخصصات مختلفة.

ودعت الوزارة في بيان وصلت منصة المتقدمون نسخة عنه، الطلبة الراغبين بالمنافسة على هذه المنح للاطلاع على كامل التفاصيل بما فيها التعليمات، والشروط، والوثائق المطلوبة، وآلية تقديم الطلبات، والمواعيد النهائية للتقديم.


وأوضحت "التعليم العالي" أن تقديم الطلبات، مرفقاً معها الوثائق المطلوبة والمصدقة حسب الأصول؛ يتم في مقر الوزارة برام الله أو في مكاتب التعليم العالي بنابلس والخليل، فيما يتم تقديم طلبات طلبة قطاع غزة بمقر الوزارة في حي تل الهوا.

شروط وتفاصيل المنح الدراسية في تركيا للعام 2021/2022


تعلن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي  عن توفر عدد من المنح الدراسية في تركيا للحصول على درجة البكالوريوس  في  تخصصات مختلفة.


للاطلاع على تفاصيل المنح الدراسية لدرجة البكالوريوس في تركيا عبر الرابط التالي:
للاطلاع على تفاصيل المنحة اضغط هنا

لتعبئة طلب الحكومة التركية اضغط هنــا

لتقديم الطلب الإلكتروني اضغط هنــا

 آلية تقديم الطلب:

على الطلبة المعنيين تعبئة الطلب الإالكتروني حسب التاريخ النهائي المحدد لتعبئة الطلبات والموضح في التعليمات الخاصة ومن ثم تسليم الوثائق أيضاً حسب التاريخ المحدد.

تقدم الطلبات مرفقة مع الوثائق المطلوبة ومصدقة حسب الأصول في مقر وزارة التعليم العالي والبحث العلمي  في رام الله أو في مكاتب التعليم العالي في الخليل ونابلس حسب العناوين المحددة أدناه، بخصوص طلبة غزة تقدم الطلبات في وزارة التربية والتعليم العالي بغزة – تل الهوا.


عنوان الوزارة:

وزارة التعليم العالي والبحث العلمي
رام الله – الماصيون – قرب المجلس التشريعي 
الإدارة العامة للمنح والخدمات الطلابية
هاتف:022982630 أو 022982655

فاكس: 022987833

الإيميل: info.scholar@mohe.pna.ps


مكاتب التعليم العالي والبحث العلمي:
نابلس - شارع رفيديا- عمارة لجنة الزكاة ط 2 - هاتف رقم : 092341103
الخليل – الحرس ـــــ  عمارة الهرم ط 2 - هاتف رقم : 022223332


غزة - وزارة التربية والتعليم العالي -  تل الهوا 

 روابط ذات صلة:





ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية 

ليست هناك تعليقات